شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غوارديولا يركل برناردو سيلفا بعد استبداله وسط حالة من التفاعل، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN مازح بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اللاعب برناردو سيلفا، خلال مباراة ودية .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوارديولا يركل برناردو سيلفا بعد استبداله وسط حالة من التفاعل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوارديولا يركل برناردو سيلفا بعد استبداله وسط حالة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- مازح بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اللاعب برناردو سيلفا، خلال مباراة ودية جمعت الفريق مع نادي يوكوهاما الياباني، الأحد.

فعند الدقيقة 75 تمّ استبدال برناردو سيلفا، ومع خروج اللاعب من أرض الملعب قام المدرب الإسباني بركله على سبيل الممازحة، ليُثير فعل غوارديولا تفاعلاً على منصة تويتر.

وفاز فريق "السيتيسينز" على نظيره يوكوهاما بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار تحضير النادي الإنجليزي للموسم المقبل 2024/2023.

ويعتبر برناردو سيلفا (28 عامًا) أحد العناصر الأساسية في تشكيل بيب غوارديولا، لكنّ تقارير صحفية قد زعمت أن اللاعب يفكر بالرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا

ماجد محمد

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمنية في العاصمة الإسبانية مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعد مزاعم لسرقته هاتف شخص .

ووفقاً لصحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن شرطة مدريد قبضت على نونيز بتهمة سرقة هاتف محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر، ونُقل إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ومن جانبه ؛ أوضحت صحيفة «مانشستر إيفننغ نيوز» ،حقيقة اعتقال نجم السيتي ، مؤكدة على تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واستدعِيت الشرطة، ولكنها لم تعتقل اللاعب، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

ويُذكر أن نوينز انضم إلى مانشستر سيتي في 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك في 35 مباراة بكل المسابقات، إذ سجل هدفًا وحيدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025