صحافة العرب:
2024-09-19@18:15:23 GMT

إضراب شامل للقضاء في عدن

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

إضراب شامل للقضاء في عدن

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إضراب شامل للقضاء في عدن، YNP _ خاص عدن بدأت السلطة القضائية في مدينة عدن، ومناطق الحكومة الموالية للتحالف، الأحد، إضراباً شاملاً، احتجاجاً على استمرارها .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إضراب شامل للقضاء في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إضراب شامل للقضاء في عدن

YNP _ خاص #عدن :

بدأت السلطة القضائية في مدينة عدن، ومناطق الحكومة الموالية للتحالف، الأحد، إضراباً شاملاً، احتجاجاً على استمرارها رفض إعتماد ميزانية خاصة بالقضاء.

وأعلنت النقابة العامة لمنتسبي السلطة القضائية، أنها باشرت في الإضراب الشامل في مختلف المؤسسات القضائية بعدن، حتى تنفيذ مطالبها المتمثلة في استقلالية القضاء مالياً وإدارياً.

ويشهد الوسط القضائي في مناطق سيطرة فصائل التحالف، أزمات وإضرابات متواصلة، وسط اتهامات لحكومة معين ومجلسها الرئاسي باستهداف السلك القضائي والاستيلاء على موازنته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصلح خير تعيد 20 مليون درهم لأصحابها من دون اللجوء للقضاء

نجحت مبادرة "الصلح خير" بشرطة الشارقة، والمتخصصة في حل النزاعات المالية والإصلاح بين الأطراف في التوصل إلى 385 حالة صلح خلال النصف الأول من العام الجاري، وإعادة 20 مليوناً و160 ألفاً و683 درهماً إلى أصحابها، من دون اللجوء إلى القضاء.

وقال العميد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة إن مبادرة "الصلح خير"، ناهزت عامها الرابع عشر في حماية حقوق أصحاب البلاغات من المؤسسات والأفراد، والمحافظة على العلاقات بين أطرافها، وتمكين المدعين من استرداد حقوقهم بصورة ودية، تعزز ترابط النسيج الاجتماعي، وتضيق رقعة الخلاف بين الطرفين بعيداً عن أروقة المحاكم.

أخبار ذات صلة شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء «القيادة العليا لشرطة الشارقة» تناقش تعزيز الأداء الأمني وجودة الحياة

وأشار إلى أن المبادرة تُوجت بنتائج إيجابية ملموسة، من خلال فض المنازعات، وإيجاد الحلول المناسبة التي تسهم في المحافظة على العلاقات الإنسانية والاجتماعية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير العدل الغابوني يتعرف على استقلال السلطة القضائية بالمغرب في لقاء مع رئيس النيابة العامة
  • بشرى تلجأ للقضاء بسبب بوستر "الأم العذراء" 
  • ننشر الجزء الثاني من الحركة القضائية للعام القضائي 2024/2025
  • تركيا تشكر السوداني على دعم بلادها اقتصاديا من خلال طريق التنمية مقابل استمرارها بتخفيض حصة العراق من المياه واحتلالها لشماله
  • تيباس يدعم فكرة إلغاء مونديال الأندية
  • محمد بن راشد ينظم صفة الضبطية القضائية في دبي
  • الصلح خير تعيد 20 مليون درهم لأصحابها من دون اللجوء للقضاء
  • إضراب جديد يكبل وهبي ويشل محاكم المملكة
  • اتحاد المحامين العرب: تعديل الحوثيين قانون السلطة القضائية مساس خطير باستقلالية القضاء وحرية مهنة المحاماة
  • بوينغ تجمد التوظيف وتسعى للحفاظ على السيولة بعد بدء إضراب