كشف الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة بشأن العقوبة التي سيتم توقيعها على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد واقعته المثيرة مع جمهور الأهلي.

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تلفزيونية" سيتم توقيع عقوبة على شيكابالا، وفقًا لتقرير عادل محفوظ، مراقب المباراة الذي سيقدمه اليوم الأحد".

وكشف مدحت شلبي، عن مفاجأة قائلًا: "لو تم توقيع عقوبة على شيكابالا، ستنصب على مباريات كأس مصر فقط".

والتقطت الكاميرات صورا لـ"شيكابالا" بعد نهاية نهاية مباراة الأهلي والزمالك، وهو يوجه إشارات مسيئة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك خلال حفل توزيع جوائز بطولةى نهائي كأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدحت شلبی

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • مدحت صالح يطرب جمهور الأوبرا بأروع أغانيه.. صور
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين