شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مساعدات إماراتية تصل إلى تشاد لدعم لاجئي السودان، ام جرس 8211; نبض السودان وصلت طائرة مساعدات إماراتية إلى مدينة أم جراس في تشاد، تحمل على متنها طرودًا غذائية من هيئة الهلال الأحمر .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مساعدات إماراتية تصل إلى «تشاد» لدعم لاجئي السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مساعدات إماراتية تصل إلى «تشاد» لدعم لاجئي السودان

ام جرس – نبض السودان

وصلت طائرة مساعدات إماراتية إلى مدينة أم جراس في تشاد، تحمل على متنها طرودًا غذائية من «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» و«مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية» ومؤسسة «خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية».

وكان في استقبالها ممثلون عن الجهات الإنسانية في الدولة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية.

وقال رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي في تشاد، الدكتور أحمد عبيد الظاهري، إن الفريق الموجود حاليًّا في أمد جراس سيقدم هذه المساعدات إلى اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في تشاد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة للإمارات بمد يد العون للمحتاجين.

وأضاف الظاهري أن فريق الجهات الخيرية الموجود في أمد جراس رصد الاحتياجات الغذائية والإنسانية للاجئين السودانيين من أجل توفيرها للتخفيف من معاناتهم بسبب الأوضاع الراهنة في بلادهم.

ويواصل الفريق تقديم كل أنماط الدعم للاجئين السودانيين وتوفير الاحتياجات الاساسية لهم، تجسيدًا لدور الإمارات الريادي في مجالات العمل الخيري والإنساني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تشاد

إقرأ أيضاً:

الزبيدي من أمريكا: التهديد بالقوة لتحقيق انفصال وهمي بتوجيهات إماراتية

يمانيون../
هدد عيدروس الزبيدي، رئيس ما يُسمى بـالمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس العمالة الرئاسي، باستخدام القوة لفرض انفصال جنوب اليمن، مدعيًا أن لديه القدرة على تحقيق ذلك “بطرق مناسبة”.

وفي تجمع عقد في شيكاغو الأمريكية، حاول الزبيدي التباهي بأن المجلس الانتقالي يمتلك كافة الخيارات لتحقيق الانفصال، وكأنه يظن أن القوة والتهديد هي الوسيلة الوحيدة لتحقيق أهدافه.

الزبيدي الذي يتلقى تعليماته من الإمارات، لم يتردد في الترويج لأوهامه حول استعادة ما يسميه “دولة الجنوب” واصفًا صبره بالتصميم، في حين أن الأمر لا يعدو كونه لعبة بائسة لخدمة أجندات خارجية على حساب استقرار اليمن.

وتابع الزبيدي بتفجير تصريحاته الفارغة حول أن المنطقة لن تعرف السلام إلا بانفصال الجنوب، متوعدًا باتخاذ “قرارات مصيرية” لحماية ما يسميه مصالح الشعب الجنوبي، في الوقت الذي لا يبدو فيه أن أي من تلك المصالح تخدم اليمن أو شعبه، بل تخدم من يقف وراءه ويموله.

مقالات مشابهة

  • الزبيدي من أمريكا: التهديد بالقوة لتحقيق انفصال وهمي بتوجيهات إماراتية
  • منظومة «إماراتية» لبيانات الفضاء
  • أخشى أن يكون ماحدث للخرطوم من سنن الله الكونية في هلاك القرى عقوبة من الله تعالى
  • سفينة مساعدات إنسانية تركية كويتية تصل السودان
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (3)
  • «آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية
  • أمريكا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • أميركا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • الجوع والأمراض وجرائم النهب تحاصر اللاجئين السودانيين في شرق تشاد
  • حاكم إقليم دارفور: جهات دولية دفعت الدعم السريع للسعي لامتلاك السودان بالقوة