شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوجاتشار نجم فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في طواف فرنسا، شهد اليوم قبل الأخير من طواف فرنسا الدولي تور دي فرانس 2023 تنافس الدراجين في مرحلة قصيرة لكنها كانت مكثفة على مسار بطول 133.5 كيلومتر من .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوجاتشار نجم فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في طواف فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوجاتشار نجم فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في...

شهد اليوم قبل الأخير من طواف فرنسا الدولي (تور دي فرانس 2023) تنافس الدراجين في مرحلة قصيرة لكنها كانت مكثفة على مسار بطول 133.5 كيلومتر من بيلفور إلى لو ماركستين.

وعمل فريق الإمارات بأكمله للحفاظ على الوتيرة والسيطرة على الفرق المتقدمة، وأظهر الدراجان تادي بوجاتشار وآدم ييتس بفريق الإمارات مهارتهما.

وانفصل آدم ييتس وشقيقه التوأم سيمون عن المجموعة المطاردة وتمكنا من الالتحاق بالثلاثة الأوائل على بعد 5 كيلومترات من خط النهاية.

وحقق بوجاتشار فوزه الثاني في طواف فرنسا 2023، وسيحتل المركز الثاني على منصة التتويج الأخيرة، مرتديًا القميص الأبيض لأفضل متسابق شاب، وسيحتل ييتس مركزاً على منصة التتويج أيضاً حيث فاز بالفعل بالمرحلة الأولى من جراند بوكلي.

وقال بوجاتشار: «كان من الرائع أن أشعر بالسعادة من بداية السباق إلى النهاية وأن أكون قادرا على الانطلاق نحو خط النهاية بعد الأيام الصعبة التي مررت بها؛ وفي النهاية، انتظرت أن ينضم آدم إلى مجموعتنا، وأود أن أشكره لأنه ساعدني في الانطلاق جيدًا، ما جعل التقدم إلى النهاية أسهل قليلاً رغم أنني كنت متوتراً بعض الشيء، وقدم الفريق بأكمله أداءً رائعاً وفي جميع المراحل، وكان التواجد معهم خلال هذه الأسابيع هو أجمل نصر».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی طواف فرنسا

إقرأ أيضاً:

«تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية

دينا جوني (دبي)

أخبار ذات صلة «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي

عممت مدارس حكومية الموجّهات العامة الجديدة لامتحان الإعادة في نهاية العام الدراسي 2023-2024 والتي اعتمدتها مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
وبناءً عليه، لم يعد هناك من حدّ أقصى للمواد الدراسية التي يحق للطالب أن يمتحنها في «الإعادة»، خلافاً للأعوام السابقة والتي كان يمكن للطالب التقدّم بثلاث مواد إذا لم يحقق فيها درجة النجاح.
ويطبَّق امتحان الإعادة على الصفوف من الرابع لغاية الثاني عشر للطلبة الذين لم يحققوا النهاية الصغرى في أي مادة دراسية من مواد الفئة «أ» في امتحان نهاية الفصل الثالث.
ويُمنح الطالب في امتحان الإعادة درجة النهاية الصغرى في حال كانت الدرجة الحاصل عليها أكبر من درجة النهاية الصغرى للمادة.
ويؤدي طلبة الصفين الرابع والخامس امتحان الإعادة ورقياً داخل المدارس، فيما تؤدّى الكترونياً للصفوف من السادس وحتى الثاني عشر من خلال الحضور الواقعي في المدرسة لجميع طلبة مدارس التعليم العام والمدارس الخاصة التي تطبّق منهاج وزارة التربية والتعليم.
ويقدّم طلبة الثاني عشر المسجلين بمدارس التعليم الخاص جميع امتحاناتهم في مدارس التعليم الحكومي بإشراف وتنسيق مشترك مع منسّقي الفروع المدرسية.
ودعت «تعليم» الطلبة إلى ضرورة إحضار أجهزة الحاسوب الخاصة بهم إلى المدرسة خلال فترة تأدية الامتحان والالتزام بارتداد الزي المدرسي. 
وأكدت «تعليم» أن اختبار الإعادة ينظم لمرة واحدة ولا يوجد امتحان تعويضي حتى وإن كان غياب الطالب بعذر مقبول.
وعزت الإدارات المدرسية حالات حجب الشهادات عن الطالب إلى سببين هما عدم تسليم جهاز الحاسوب وعدم تحديث البيانات.
واعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الجدول الزمني لامتحانات الإعادة التي تعقد من يوم الاثنين 8 يوليو لغاية يوم الخميس 11 يوليو.
ويؤدي الطلبة الاختبار على فترتين ومادتين يومياً، من الساعة التاسعة لغاية الحادي عشر، ومن الثانية عشر لغاية الثانية بعد الظهر.
ويمتحن الطلبة في اليوم الأول في مادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية، وفي التاسع من يوليو مادتي اللغة الإنجليزية والأحياء، ومن ثم الفيزياء والتربية الإسلامية في العاشر من يوليو، وأخيراً اللغة العربية والكيمياء في الحادي عشر من يوليو.

مقالات مشابهة

  • «الطاقة» تشارك في اجتماع «منصة طلبات وعروض المنتجات العربية»
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • «تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • كافينديش يكتب التاريخ بتحقيقه الفوز للمرة الـ35
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا