شهدت المحلات الخاصة بالأواني المنزلية انتعاشًا كبيرًا قبيل شهر رمضان المبارك، بسبب الإقبال الكبير من الأهالي والمقيمين على شراء مستلزمات الشهر المبارك الخاصة بأواني الطبخ من الصحون والأكواب والسفر الرمضانية والأقمشة التي تحمل العبارات الرمضانية، وأدوات الزينة والفوانيس استعدادًا لاستقبال الشهر المبارك.


وقال محسن السورقي، بائع: "حرصنا على الاستعداد للشهر الفضيل من وقت مبكر، وحرصنا على توفير كافة المستلزمات والتجهيزات الرمضانية من السفر والأواني المنزلية بشكل عام وزينة رمضان من الفوانيس والتعليقات لاستقبال الشهر المبارك".
أخبار متعلقة بالفيديو.. شاهد لحظة رؤية هلال رمضان في سدير /عاجلجولات لتعزيز جهود معالجة التشوهات بالطائف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رمضان ينعش محلات الأواني المنزلية.. وطلب على الزينة- اليوماستعداد لرمضانوقال قاسم الهزوم، زائر لأحد المحلات: "اليوم أتواجد هنا من أجل شراء مقاضي شهر رمضان المبارك، حيث حرصت على الزينة التي تضفي أجواء رمضانة مبهجة، إضافة إلى شراء السفر ونسأل الله أن يبلغنا الشهر الفضيل".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رمضان ينعش محلات الأواني المنزلية.. وطلب على الزينة- اليوم
وقال مختار المبارك، زائر لأحد المحلات: "نتواجد اليوم من أجل مقاضي شهر رمضان المبارك، من الأواني المنزلية للبيت وللمحل، ومستلزمات الزينة والفوانيس الرمضانية.
وقال وليد شعبان من جمهورية مصر الشقيقة: "حرصت على التواجد في هذه المحلات من أجل شراء فوانيس رمضان للبيت وللأطفال، وكذلك مقاضي الشهر الكريم من الأواني المنزلية الخاصة بالشهر الكريم، مشيرًا غلى أن الأجواء الرمضانية في المملكة هي نفسها في مصر وسط فرحة الأهالي بقدوم الشهر".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس محمد العويس رمضان زينة رمضان مقاضي رمضان شهر رمضان على الزینة article img ratio

إقرأ أيضاً:

القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر

نجحت شبكة القطيف الصحية في توفير فحوصات متقدمة للكشف عن مسببات السيولة والتخثر في الدم، مما يساهم في تقليص المدة الزمنية اللازمة للتشخيص الدقيق وتقديم العلاج المناسب للمرضى.
وبلغ عدد العينات التي خضعت لهذه الفحوصات المخبرية الفعالة أكثر من 1280 فحصاً منذ تفعيلها هذا العام.
أخبار متعلقة طقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائيةالشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعيةوتعتبر هذه الفحوصات جزءاً من 10 فحوصات جديدة تم إدخالها إلى مختبرات الشبكة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرخدمات عالية الجودةوأوضحت الدكتورة منى الفرج، رئيسة قسم مختبر أمراض وأبحاث الدم في شبكة القطيف الصحية، أن المختبر وبنك الدم يشهدان تطوراً ملحوظاً في الخدمات المقدمة، بما في ذلك توفير فحوصات متقدمة لمسببات السيولة والتخثر، بالإضافة إلى الفحوصات السابقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
وأشارت إلى أن هذا الإنجاز انطلق مع بداية المشروع الوطني لأمراض الهيموفيليا والنزاف في التجمع الصحي، حيث تم توفير فحوصات دقيقة لمتابعة هذه الأمراض في شبكة القطيف.
وأكدت د. الفرج أن قسم المختبر وبنك الدم يواصل سعيه لتحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم خدمات عالية الجودة للمستفيدين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
ويقف وراء هذا الإنجاز فريق عمل متكامل من المختبر، بدءاً من إدارة المختبر والاستشاريين المتخصصين في علم أمراض الدم، وصولاً إلى أخصائيي المختبر المدربين ومشرفي الجودة، وذلك بدعم من إدارة الشبكة وتجمع الشرقية الصحي.

مقالات مشابهة

  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • جمعية المودة تنضم لمنظمة "WFO" وتعزز موقعها في التنمية الأسرية الدولية
  • الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • "الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفل
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر