شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محمد جعفر وعبدالله صالح يشاركان في إدارة كأس الملك سلمان للأندية، يشارك الحكمان المساعدان الدوليان محمد جعفر وعبدالله صالح، في إدارة نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية، والذي سيقام في المملكة العربية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد جعفر وعبدالله صالح يشاركان في إدارة كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد جعفر وعبدالله صالح يشاركان في إدارة كأس الملك...

يشارك الحكمان المساعدان الدوليان محمد جعفر وعبدالله صالح، في إدارة نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية، والذي سيقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ٢٧ يوليو الجاري وحتى ١٢ أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن الأطقم التحكيمية التي ستدير البطولة، ومن بينها البحرينيان محمد جعفر وعبدالله صالح، وإلى جانبهما تم اختيار ٢٨ حكمًا للساحة و٣٠ حكمًا مساعدًا.

ويأتي تكليف حكامنا للمشاركة في إدارة نهائيات كأس الملك سلمان للأندية العربية؛ تأكيدًا على تميز التحكيم البحريني، عبر تواجده في مختلف المحافل والبطولات، واستمرارًا للنجاحات التي يحققها الحكام البحرينيون بحصولهم على الثقة على جميع الأصعدة.

ويعد الحكمان المساعدان الدوليان محمد جعفر وعبدالله صالح من المتواجدين في قائمة النخبة الآسيوية للعام ٢٠٢٣، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة على جميع الأصعدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فورونكوف، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان 29 سبتمبر 2024 - 6:20 مساءً المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية 28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.

 

 

وأشاد فلاديمير فورونكوف بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة في الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • فريقا صناع الغد التطوعي وبيبون يشاركان في حملة التشجير بقاطع الكرادة (صور)
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان