الفن واهله، تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد مدير أعماله تامر يحيى،النجم تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد مدير أعماله تامر يحيى حرص النجم تامر حسني، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد مدير أعماله تامر يحيى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد مدير أعماله تامر يحيى

النجم تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد مدير أعماله تامر يحيى

حرص النجم تامر حسني، على حضور حفل عيد ميلاد مدير أعماله تامر يحيى، مساء أمس على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

واحتفل تامر حسني، مع عدد كبير من الأصدقاء بعيد ميلاد تامر يحيى، وغنى حسني، خلال الاحتفال باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة وأغنية "كل سنة وأنت طيب" وسط أجواء من المرح والبهجة. 

نشر حسني، عبر خاصية "الستوري" على حسابه الشخصي بـ "انستجرام" مقاطع ڤيديو من الاحتفال وعلق قائلًا،: " عيد ميلاد سعيد، أخي تامر يحيى". 

في سياق آخر يواصل فيلم "تاج" للنجم  تامرحسني، تحطيم الأرقام القياسية في شباك تذاكر السينما بمصر والوطن العربي حيث  حقق قرب 42 مليون جنيه في مصر، وبالدول العربية 355 مليون، ليصل إجمالي الإيرادات نحو 400 مليون جنيه مصري".   

و أكد عدد كبير من  مديري السينمات بلبنان والدول العربية أن أفلام تامرحسني، دائمًا تتصدر المركز الأول،دون منافس واحد منذ فيلم عمر وسلمى ١ وهو متصدر شباك التذاكر. 

وأضافوا،:"أما عن فيلم تاج حقق نجاحًا واسعًا بالإضافه إلى أنه نال كل الاحترام بسبب خروجه عن الصندوق والمتوقع من الأفكار العربية التقليدية وتعتبر جُرأة كبيرة منه ليصعد بصناعة السينما بالفكر والإبهار البصري وقدم فيلم يناسب الأسرة ممتع بصبغه عالمية تجعل الجميع يصفق في نهاية الفيلم بمنتهى الحراره  بالفعل فيلم تاج  صاحب خطوه رائده تستحق كل الإحترام".   

جدير بالذكر أن فيلم "تاج" بطولة تامرحسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هاله فاخر، ساندي، محمد ابو داوود، والفيلم قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامرحسني،  إخراج ساره وفيق.   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربى، خامس ورش الدورة الخامسة، وهي ورشة الارتجال، والتي يقدمها الدكتور جمال ياقوت، وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية.

ويقام تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

وفيما يلي نبذة تعريفية عن الدكتور جمال ياقوت

يشغل الدكتور جمال ياقوت منصب رئيس قسم الإخراج والوسائط المتعددة بالمعهد العالي لفنون الطفل بأكاديمية الفنون بالقاهرة، وهو أستاذ التمثيل والإخراج والإنتاج المسرحي بقسم الدراسات المسرحية بكلية الآداب – جامعة الإسكندرية، ومنتدبًا للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، وهو الرئيس السابق لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، وأخرج ما يزيد عن مائة عرضًا مسرحيًا، وحصلت عروضه على العديد من الجوائز منها أفضل مخرج صاعد وأفضل مخرج وأفضل عرض في المهرجان القومي للمسرح المصري، وحصل على جائزة الدولة التشجيعية في الإخراج المسرحي عن عرض "القصة المزدوجة للدكتور بالمي"، وجائزة الدولة للتفوق عام 2022، وهو متخصص في مجال "الإنتاج المسرحي"، حيث تخرج في كليتي التجارة عام 1986، والآداب – قسم المسرح عام 2004، وأعد رسالة الدكتوراه بعد دراسات تحليلية لنظم الإنتاج في إنجلترا، وفرنسا، والسويد، ومصر.

وشارك في العديد من المؤتمرات المسرحية في مصر وخارجها، وعمل بالتدريب في الكثير من الورش التدريبية للكبار والأطفال في مجالات التمثيل، والإخراج، والكتابة المسرحية، والحكي المسرحي، والارتجال، والإنتاج المسرحي، في اليونان وألمانيا، كما درب في ورش مسرح الطفل التي تنظمها مدرسة كريشين للفنون والتي تقدم نتاجها بعروض موجهة للأطفال، ونشر له 57 كتاب متنوع بين الدراسات الأكاديمية المتخصصة في المسرح، والنصوص المسرحية الموجهة للأطفال والكبار، بالإضافة لإعادة كتابة مجموعة من النصوص العالمية ونشر مجموعة من الدراسات والأبحاث والمقالات النقدية المنشورة في الجرائد المتخصصة ونشرات المهرجانات المسرحية، وأسس فرقة Creation Group المستقلة في 2004، كما أسس "مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي - مسرح بلا إنتاج" في مايو 2008، ويعد المهرجان لتقديم دورته رقم (14) في سبتمبر 2024، وشارك بوصفه عضوًا - أو رئيسًا - للجان تحكيم في الكثير من المهرجانات المصرية والعربية منها مهرجان أيام قرطاج المسرحية بتونس، وقد زار الكثير من دول العالم، للمشاركة المهرجانات الدولية وتم تكريمه مرات كثيرة في مصر وخارجها.

يذكر أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية ، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض على الأسفلت للفنان هاني راشد بجاليري مصر الأحد 
  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • في هذا الموعد.. ماجد المهندس يحيى حفلًا غنائيًا فى أبو ظبى
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • تامر حسني : الاستفزاز سر نجاح كلماتي وألحاني
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا