أعلن الجيش الإسرائيلي قيامه بالتدرب على الإمداد المتعدد الأذرع تحت النيران في إطار الاستعداد للعملية البرية المحتملة الوقوع في الجبهة الشمالية مع "حزب الله" اللبناني.

وذكرت القناة الـ7 الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، أن "الجيش الإسرائيلي يجري تدريبا عسكريا على نقل المعدات من داخل الطائرات العسكرية إلى القوات المناوِرة في لبنان".

أكدت القناة، على موقعها الإلكتروني، أن "هذا التدريب يعد رسالة واضحة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله".

 أشار أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إلى أنه "خلال الأسبوع الماضي، أقيم تمرين عملياتي شمل تزويد الإمدادات اللوجستية جوًا وبرًا بقيادة هيئة التكنولوجيات واللوجستيات وبالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية، وسلاح الجو وغيرها من الوحدات التابعة لذراع البر".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آفيخاي آدرعي الأمين العام لحزب الله اللبناني الأمين العام لحزب الله إسرائيل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الطائرات العسكرية حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل

آخر تحديث: 1 يوليوز 2024 - 10:43 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- توعد الحشد الشعبي ، الاثنين، بتصعيد العمليات ضد المصالح الامريكية في العراق والمنطقة في حال شن حرب على حزب الله اللبناني .وقالت “تنسيقية المقاومة العراقية” التي تمثل قيادة الحشد الشعبي ، في بيان ، “اجتمعت تنسيقية المقاومة العراقية برئاسة رئيس أركان الحشد عبد العزيز المحمداوي إثر تهديدات العدو الصهيوأمريكي بشن حرب شاملة على حزب الله اللبناني، وقررت التنسيقية إنه إذا ما نفذ الصهاينة تهديدهم، فإن وتيرة ونوعية العمليات سوف تتصاعد ضدهم، وستكون مصالح العدو الأمريكي الإجرامي في العراق والمنطقة أهدافا مشروعة لرجال المقاومة الحشدوية “.وتهدد اسرائيل بشن حرب شاملة على حزب الله في لبنان إثر الهجمات التي يشنها الحزب على المواقع الإسرائيلية والمستوطنات في الشمال.

مقالات مشابهة

  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يشدد على إنه لا ينبغي أن يكون هناك أي إعلان عن "انتهاء الحرب" حتى عودة جميع المختطفين
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي طلب من المستوى السياسي مهلة 4 أسابيع أخرى لاستكمال العملية في رفح
  • الاحتلال أعطى الأولوية لإجلاء الجنود الجرحى قبل المدنيين في 7 أكتوبر
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي خلال اشتباكات في رفح جنوب قطاع غزة
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • جيش الاحتلال: إصابة 33 جنديًا وضابطًا إسرائيليًا
  • "حزب الله" يعلن مقتل 3 عناصر بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي
  • حزب الله يعلن مقتل عنصر ثالث في القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مسلحين في مبنى تابع لحزب الله اللبناني
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان