فن، الملحن عزيز الشافعي عمرو دياب راهن على ذوق الجمهور وفاز،أشاد الملحن عزيز الشافعي، بـ أغنية والله أبدا ، والتي طرحها الهضبة عمرو دياب أول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الملحن عزيز الشافعي: «عمرو دياب» راهن على ذوق الجمهور وفاز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الملحن عزيز الشافعي: «عمرو دياب» راهن على ذوق...

أشاد الملحن عزيز الشافعي، بـ أغنية «والله أبدا»، والتي طرحها الهضبة عمرو دياب أول أمس الجمعة بطريقة مختلفة عبر تطبيق أنغامي.

عزيز الشافعي

وكتب عزيز الشافعي، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: « مش جديد ولا غريب غنوة بصوت عمرو دياب تبقى رقم ١ في أغلب الدول العربية.. الجديد و الأهم هو أن المرة دي كان رهانه على الاختلاف و الخروج بره الصندوق في توقيت كل الأغاني فيه رايحه في اتجاه تاني.. الرهان كان على ذوق الجمهور، والحمد لله كان رهان كسبان ».

مش جديد ولاغريب غنوة بصوت #عمرو_دياب تبقى رقم ١ ف اغلب الدول العربيه .. الجديد و الأهم هو أن المره دي كان رهانه على الإختلاف و الخروج بره الصندوق ف توقيت كل الأغاني فيه رايحه في اتجاه تاني .. الرهان كان على ذوق الجمهور ، والحمد لله كان رهان كسبان ????#والله_ابدا كلمات و الحان… pic.twitter.com/doNkYLKHHE

— عزيز الشافعي (@azizelshaf3i) July 23, 2023

أغنية والله أبدا

أغنية والله أبدا من ألحان عزيز الشافعي، وتم توزيع الأغنية بواسطة الموسيقار عادل حقي، وقام بعملية الميكساج والديجيتال ماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية: والله ما طلبت أهوائنا بدلًا منكم، ولا انصرفت عنكم أمانينا، أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا.

ً«والله أبدا».. تعرف على موعد طرح أحدث أغنيات عمرو دياب

والله أبدا.. عزيز الشافعي يعلق على تقديم الأغنية بطريقة الشعر العربي «صورة»

فخور بأغانينا سوا ونجاحاتنا.. عزيز الشافعي يستعرض رحلته مع عمرو دياب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والله أبدا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

8 مقاعد في اللجان النوعية بمجلس الشيوخ لأعضاء التنسيقية

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعضائها بمجلس الشيوخ الذين فازوا في انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس الشيوخ عن دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، حيث فاز نواب التنسيقية بـ8 مقاعد ما بين 4 وكلاء لجان و4 أمناء سر.

انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ

وأسفرت انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس الشيوخ عن فوز النائبة سها سعيد، بمنصب وكيل لجنة الإعلام والثقافة والسياحة والآثار، وفاز النائب محمود القط بمنصب أمين سر لجنة الإعلام والثقافة والسياحة والآثار، وفاز النائب أكمل نجاتي، بمنصب أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وفاز النائب محمد السباعي بمنصب وكيل لجنة الزراعة والري والموارد المائية بمجلس الشيوخ، وفازت النائبة نهى زكي بمنصب أمين سر لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة.

كما فاز النائب عمرو عزت، بمنصب وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة، وفاز النائب محمد فريد بمنصب وكيل لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي، وفاز النائب محمد عمارة بمنصب أمين سر لجنة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • والله غالب على أمره
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي راهن على اجتياح لبنان ولكنه صُدم صدمة كبيرة وتلقى الصفعة القوية من مجاهدي حزب الله
  • 8 مقاعد في اللجان النوعية بمجلس الشيوخ لأعضاء التنسيقية
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أغنية «أنا بابا» كانت لمسلسل إمبراطورية ميم
  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف