شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقة انتقال‏ فابينهو لروشن مهددة بالفشل بسبب كلب !، على خلفية اقتراب لاعب ليفربول البرازيلي فابينهو إلى الاتحاد، كشفت مصادر عن سبب لا يخطر على البال قد يفشل الصفقة التاريخية. وكشفت تقارير .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة انتقال‏ فابينهو لروشن مهددة بالفشل بسبب كلب !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة انتقال‏ فابينهو لروشن مهددة بالفشل بسبب كلب !

على خلفية اقتراب لاعب ليفربول البرازيلي فابينهو إلى الاتحاد، كشفت مصادر عن سبب لا يخطر على البال قد يفشل الصفقة التاريخية.

وكشفت تقارير أن كلاب فابينهو لا يسمح لها بدخول المملكة العربية السعودية، وجاري العمل على حل تلك المشكلة، إذ أن فابينهو يريد ضمان ذلك قبل اتمام الصفقة.

وفي حال فشلت الصفقة يصبح ‏فابينهو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتم إلغاء انتقاله إلى نادي بسبب كلب، لا سيما وأن الصفقة التاريخية تقدر بـ 50 مليون يورو.

وكانت تقارير برازيلية، أكدت سابقا أن نادي ليفربول الإنجليزي، ينتظر تحويل الاتحاد مستحقاته من صفقة لاعب الوسط البرازيلي فابينهو ليتم الإعلان الرسمي بانتقال اللاعب لدوري روشن.

يذكر أنه في حال فشلت صفقة انتقال فابينهو إلى الاتحاد، فهناك لاعب آخر بديل جاهزا للانتقال للنادي في فترة الانتقالات الجارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقة انتقال

إقرأ أيضاً:

اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي

أفادت صحيفة "إل موندو" بأن الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، ألقت القبض على لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي ماتيوس نونيز الشهر الماضي بتهمة سرقة هاتف محمول.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نونيز انتزع هاتفا ذكيا من يد رجل (58 عاما) في ملهى ليلي بمدريد، معتقدا أنه التقط صورة له دون موافقته في الحمام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025list 2 of 2ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزيةend of list

وبسؤاله عن الاعتقال، قال متحدث باسم الشرطة في مدريد إن مواطنا برتغاليا اعتُقل في الثامن من سبتمبر/أيلول الماضي الساعة الخامسة والنصف صباحا في ملهى ليلي بوسط المدينة، بتهمة سرقة هاتف ذكي، وبعد استجوابه في مركز للشرطة، أُطلق سراحه في انتظار محاكمته.

???? Detenido Matheus Nunes en Madrid por robar un móvil en una discoteca ????

https://t.co/nBpFQqL7Bf

— MARCA (@marca) October 2, 2024

 

وأكد مصدر في الشرطة أن الشخص المعتقل هو نونيز، مضيفا أن القضية تعد بمثابة عملية سطو، وليست سرقة لأن قيمة الهاتف تجاوزت 300 يورو (332 دولارا).

وانضم البرتغالي المرشح ليكون "رودري الجديد" إلى مانشستر سيتي عام 2023، قادما من ولفرهامبتون واندررز مقابل 62 مليون يورو.

وقال مدرب السيتي بيب غوارديولا عن نونيز، الذي شارك بالفعل في 16 مباراة دولية مع البرتغال، في عام 2022 "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

مقالات مشابهة

  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • النعيمات وأكرم عفيف يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية