أكد الإعلامي عبد الناصر زيدان على استمرار أزمته مع مجموعة قنوات mbc في مصر، بسبب برنامج مقلب رامز جلال «رامز جاب من الآخر»، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

عبد الناصر زيدان يصعد أزمته مع رامز جلال

وكتب عبد الناصر زيدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كنت أتمني أن يكون هناك حل لأزمتي مع الmbc قبل ظهور هذا البرومو، ومازلت أنتظر بكل احترام وتقدير موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقه بوزن كيان الـmbc».

وتابع عبد الناصر زيدان: «ويبدو أن الأمر يسير في إتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، وهناك عدم إهتمام متعمد من المسؤلين عن قناة الـmbc في مصر لما أصابني من أضرار كبيرة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي».

رامز جلال يعلن برومو «رامز جاب من الآخر»

وقد نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «إنستغرام»، «بوستر» برنامجه، ويحمل اسم رامز جاب من الآخر، وظهر الفنان المصري في البوستر الرسمي، وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا، ليشوق جمهوره لطبيعة مقلب هذا العام، وسط توقعات بمفاجأة مدوية في قصة البرنامج.

وعلق جلال على البوستر، قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنة وانتو طيبين».

برنامج المقالب لرامز جلال في رمضان 2024

واختتم جلال: «بعون الله رامز جاب من الآخر، في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان».

موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

يعرض برنامج المقالب للفنان رامز جلال، في رمضان 2024، والذي يحمل اسم «رامز جاب من الآخر»، بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

قناة عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

سيذاع «رامز جاب من الآخر» في موسم المارثون الرمضاني 2024، للفنان رامز جلال، على قناة Mbc مصر.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

تم تداول أخبار كثيرة عن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر، ومن بين هؤلاء انجوم «سمية الخشاب، أيتن عامر» بخدوش وجروح أدت إلى دخولهما المستشفى، كما أصيبت الفنانة شيرين رضا بشرخ في القدم، وأصيب الإعلامي عبد الناصر زيدان بكسر في اليد.

ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وبالحديث عن ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر، فضمت القائمة كوكبة من النجوم والشخصيات العامة وأبرزهم: محمود العسيلي، عمرو يوسف، إمام عاشور، حنان مطاوع، وغيرهم من النجوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان رامز جلال برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الاخر برنامج رامز جلال 2024 برنامج مقالب رامز برنامج مقالب رامز جاب من الآخر برومو رامز جاب من الآخر برومو رامز جاب من الاخر تتر رامز جاب من الاخر رامز رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر برومو رامز جاب من الاخر رمضان 2024 رامز جلال رامز جلال 2024 رامز جلال رمضان 2024 ضحايا رامز جاب من الاخر ضيوف رامز جاب من الاخر عبد الناصر زيدان برنامج رامز جاب من الآخر عبد الناصر زیدان رامز جلال فی فی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

غارات للاحتلال وقصف مدفعي مكثف على بلدات جنوب لبنان

سرايا - تجددت اليوم الخميس، الغارات الحربية الاسرائيلية والقصف المدفعي المكثف على عدة بلدات في جنوب لبنان.

وشنت الطائرات الحربية والمسيرات الاسرائيلية غارات على بلدات القنطرة، ورب ثلاثين، ودير سريان، وبني حيان.


واستهدفت مدفعية الاحتلال بالقذائف الفوسفورية بلدات كفر شوبا، وكونين، وبرعشيت، وقبريخا وعيناتا تزامناً مع تحليق للطيران الحربي والاسرائيلي وخرق جدار الصوت في الاجواء اللبنانية وصولاً للعاصمة بيروت.


إقرأ أيضاً : المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة 3” يجري عملية جراحية نوعيةإقرأ أيضاً : الناصر: أي مدير أو رئيس قسم على النظام القديم لم يكن أداؤه بالشكل المطلوب سيتم تنحيته .. تفاصيلإقرأ أيضاً : الناصر: على الموظف الحكومي عدم ممارسة عمل آخر ليرتاح وينام بشكل كافٍ


مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين
  • الذهب يصعد 10جنيهات جديدة في نهاية تعاملات اليوم
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • عبد الناصر زيدان يرد بقوة على ردود الأفعال حول حلقة النقاد الرياضيين
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • غارات للاحتلال وقصف مدفعي مكثف على بلدات جنوب لبنان
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة