قال الدكتور باسل عادل، رئيس كتلة الحوار، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ذكرى ثورة 23 يوليو، حملت العديد من الرسائل المهمة، مشيرا إلى أن الكلمة جاءت شاملة لكافة ما تواجه الدولة.

أخبار متعلقة

السيسي يهنئ المصريين بذكرى «23 يوليو»: أسس الجمهورية الجديدة تُبنى على سابقتها وتضيف إليها

مدبولي يشارك نيابة عن الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للهجرة والتنمية بروما

انتصار السيسي تهنئ المصريين بذكرى ثورة 23 يوليو: «كانت تتويجا لنضال وطني لا مثيل له»

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك من يعبث بأمن الوطن، لافتا إلى أن الخطاب طمأن جموع الشعب المصري بأن هناك قيادة سياسية تعمل من أجل بناء الوطن.

وأشار إلى أن كلمة الرئيس عن أن الأصوات الجادة مسموعة، رسالة واضحة لكل أصحاب الرأي ومن يقدم حلول لتحديات الدولة، موضحا أن كلمة الرئيس أكدت أن الأصوات مسموعة وهناك حوار يسعى الجميع.

وأوضح أن كلمة الرئيس عن الرئيس الأسبق محمد نجيب، هو عرفان بالجميل لهذا الراجل كونه لم يأخذ حقه كاملا الفترات الماضية، ومدى إخلاص له وما تحمله من مسئولية في أصعب الفترات من تاريخ مصر.

كما أكد أن الرئيس السيسي، خلال كلمته أشار إلى الاهتمام بالمواطن والوطن وبناء البشر والإنسان المصري وتأسيس لمرحلة جديدة، مبينا أن الكلمة حملت العديد من الرسائل المهمة وبثت الطمأنة بشكل كبير للمصريين.

https://www.youtube.com/watch?v=4WXaWXgfVdc

السيسي ذكرى ثورة 23 يوليو # السيسي 23 يوليو 23 يوليو 1952

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين السيسي ذكرى ثورة 23 يوليو السيسي 23 يوليو 23 يوليو 1952 زي النهاردة ثورة 23 یولیو کلمة الرئیس

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة

أكد حزب الحرية المصري؛ برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، اتسمت بالوضوح والشفافية، وبعثت برسائل طمأنة للمصريين على جميع المسارات التى تحافظ على الأمن القومي المصري.

ثوابت الأمن القومي

قال «محمود» في بيان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث مع الشعب المصري، حول محددات وثوابت الأمن القومى المصري، وممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال فى ظل الظروف والتحديات الصعبة التى تمر بها المنطقة والعالم.

وأضاف أن الرئيس السيسي حذر منذ العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة من ان استمرار التطورات والتصعيد العسكرى سيؤدى الى عواقب خطيرة على المنطقة والعالم؛ من خلال اتساع رقعة الصراع.

ضرورة التماسك الداخلى

أوضح أن الرئيس السيسي حرص فى كلمته أن يوجه رسائل طمأنة للشعب المصرى؛ بتأكيده على ان الأوضاع في مصر مستقرة وتسير نحو الأحسن؛ وأن مصر قادرة على الحفاظ على أمنها القومى.

وأشار إلى أن الرئيس شدد على ضرورة التماسك الداخلى؛ لمواجهة التحديات الاقليمية والدولية، والتحذير من خطورة الشائعات والأكاذيب التي تهدد الاستقرار الداخلي، وأن الرهان على وعي المواطنين لكشف المؤامرات والمخططات التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وأكد رئيس حزب الحرية المصري، أن مصر بقيادة الرئيس السيسي كان لها رؤية مستقبلية للتحديات التى تهدد المحيط الاقليمى؛ ولذلك نجحت الدولة فى احباط جميع المخططات التى تستهدف الامن القومى المصرى.

وشدد ممدوح محمود على أن رجال الشرطة يحملون على عاتقهم مسئولية كبيرة، وهي حماية أمن واستقرار الوطن، وأن دورهم لا يقتصر على تطبيق القانون، بل يمتد ليشمل الحفاظ على قيم العدالة.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت الكثير من رسائل الطمأنة للمواطنين
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة