الجزيرة:
2024-10-05@05:29:56 GMT

سان جيرمان يتعثر مجددا بمشاركة مبابي كبديل

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

سان جيرمان يتعثر مجددا بمشاركة مبابي كبديل

تعادل باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم 2-2 مع ضيفه ستاد رانس اليوم الأحد بعدما وضع لويس إنريكي مدرب الفريق الهداف كيليان مبابي على مقاعد البدلاء قبل الدفع به في آخر 20 دقيقة فقط.

وفاجأ رانس أصحاب الأرض عندما تقدم بعد 7 دقائق من البداية بعدما تردد أشرف حكيمي في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء ليخطفها عمر دياكيتي من الظهير الأيمن بالقرب من خط المرمى ويمررها إلى مارشال مونيتسي ليضعها في الشباك.

لكن سان جيرمان رد بهدفين في دقيقتين، الأول بهدف عكسي عندما ارتطمت تمريرة عرضية من ركلة ركنية بمدافع رانس يونس عبد الحميد قبل أن يجعل جونسالو راموس النتيجة 2-1 عندما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء بعد إبعادها بشكل خاطئ.

ومع ذلك، أدرك رانس التعادل عندما كسر دياكيتي التسلل ليقابل تمريرة رائعة من إيمانويل أجبادو ليسدد في مرمى الحارس كيلور نافاس.

وأطلق مبابي، الذي سجل 21 هدفا في الدوري هذا الموسم، تسديدتين على المرمى لكن مشاركته المتأخرة لم تؤثر على النتيجة ليحصل الفريقان على نقطة لكل منهما.

ووسع سان جيرمان الفارق في الصدارة إلى 10 نقاط بينما يحتل رانس المركز التاسع.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك حال رحيله عن “الريدز” في صيف العام المقبل.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وبحسب ما قاله اللاعب في تصريحات سابقة فإن النادي الإنجليزي لم يفتح محادثات التجديد معه.

باريس سان جيرمان يفضل لياو على صلاح

ويمكن أن يدخل صلاح في محادثات مع أي نادٍ بدايةً من يناير المقبل، عندما يصبح في الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض دون العودة لإدارة ناديه.

ووفقًا لموقع “TEAMtalk” الإنجليزي فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جناح جديد بالصيف المقبل ويراقب وضع صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن الأولوية لدى باريس سان جيرمان لضم لاعب أصغر من صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، على عكس التقارير التي تزعم أن النادي الباريسي قد يعرض على نجم ليفربول عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

وذكر المصدر ذاته إن هناك اهتمام بضم البرتغالي رافائيل لياو من ميلان في الصيف المقبل ولكن إدارة النادي الباريس ترى أن ثمنه سيكون باهظًا.

ووفقًا لمصادر داخل ليفربول فإن الدوري السعودي هو الوجهة الأقرب لمحمد صلاح عندما يغادر ملعب “آنفيلد” مرجحين عدم انتقاله إلى فريق أوروبي آخر.

ولفتت المصادر إلى إن صلاح كان في محادثات مع المفاوضين السعوديين وهم على استعداد لمنحه عقدًا مشابهًا لما يكسبه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • باومان «بديل» تير شتيجن في ألمانيا
  • كيف تغلب ناغلسمان على غياب تير شتيغن؟
  • محمد السيد: شيكابالا "يخوف أي حد".. وجوميز يصفني بالمجنون
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • بثنائية.. شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف
  • شباب الأهلي يتعثر أمام ناساف بـ «السيناريو الغريب»!
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو