تحظى مسلسلات رمضان دائما بالمشاهدة الكبيرة وتنوع الأعمال، تسيطر مسلسلات الـ15 حلقة على المارثون الرمضاني 2024، الأعمال المقرر عرضها في النصف الأول من السباق هو مسلسل نعمة الأفوكاتو يناقش المسلسل قصة محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب وهي محامية متمكنة وتحب زوجها ولكنه فاشل ومع الأحداث تكتشف خيانته لها فتحاول الأنتقام منه وتقوم ببطولتة النجمة مي عمر وأحمد زاهر وعدد وغيرهم.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو.. 

 

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

من المقرر عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو غدا علي قناة MBC MASR، منصة شاهد الإلكترونية SHAHID. 

 برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

طرحت منصة شاهد برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر، وظهرت وهي تبكي بكاءً شديدًا وتتحدث عن شخص قام بالاساءة إليها رغم معاملتها الجيدة له، في البرومو الثاني، ظهرت مي عمر وهي تجمعها عدة مواقف كوميدية مع الفنانة أروى جودة، والفنان أحمد زاهر، حيث تجسد دور محامية تدعى نعمة، وتميز هذا البرومو بالطابع اللايت الكوميدي، عكس البرومو الأول، الذي كان مليئا بالمشاهد الدرامية والحزينة.

 أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

 القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تراهن الفنانة المصرية مي عمر، في موسم دراما رمضان 2024، على مسلسل يحمل اسم "نعمة الأفوكاتو" والمقرر عرضه عبر قنوات "إم بي سي مصر، وإم بي سي دراما، ومنصة شاهد".

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر، فتواجه نعمة الصعوبات حول مهنتها ومستقبلها المهني، كما تواجه نعمة بعض المؤامرات من قبل زملاء العمل، وتجسد شخصية نعمة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، صورة الأم التي تسعى لتربية الأولاد وتكون لهم الأم والأب في نفس الوقت، بعد حدوث الانفصال بينها وبين زوجها.

 اخر اعمال مي عمر

 

وكان اخر اعمال مي عمر هو مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، وشارك فى بطولته ياسر جلال وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بوسترات مسلسل نعمة الأفوكاتو قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور

أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها لزوجها بعد انفصال دام أكثر من شهر، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الانفصال (تفاصيل) جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"

وكتبت جوري بكر:" تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني واتمني للناس تدعلنا بالسعادة والبركة ".

 

انفصال جوري بكر 

وكانت انفصلت جوري بكر عن زوجها بعد قدوم طفلهما الأول، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام”.

 

وكتبت جور بكر عبر خاصية (الآستوري) بموقع "إنستجرام": وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الرجل المحترم زوجى، وبتمنى له كل خير".

 

وأضافت الفنانة، قائلة: "أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

وكانت جوري بكر حققت نجاحًا كبيرًا خلال شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

جوري بكر وزوجها

 تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، حيث يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إن كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل، سيضطر جعفر للكذب على عائلته، حيث إنه قال لهم إنه توفى منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 

 شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركة بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

نبذة عن جوري بكر: 

 مذيعه ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988، محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلي دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء، ومن ثم موديل في أحد الكليبات، ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي، دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لا، بطولة أمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"