شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى السعودية، بدأت بعثة فريق الزمالك في الوصول إلي مطار القاهرة قبل قليل، وذلك استعدادا للسفر إلي السعودية مساء اليوم الأحد لخوض مباريات البطولة العربية،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى السعودية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى...

بدأت بعثة فريق الزمالك في الوصول إلي مطار القاهرة قبل قليل، وذلك استعدادا للسفر إلي السعودية مساء اليوم الأحد لخوض مباريات البطولة العربية.

ويقع الزمالك في مجموعة نارية بالبطولة العربية للأندية، حيث يحل في المجموعة الثالثة والتى تضم معه، الاتحاد المنستيري من تونس، والنصر والشباب من السعودية، على أن يقص شريط مبارياته بالبطولة يوم الجمعة المقبل أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، ثم يواجه الشباب السعودي يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ثم يلعب مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل في ختام مبارياته بالمجموعة.

ويأمل الزمالك من خلال المشاركة في البطولة العربية في مصالحة الجماهير بعد الموسم الكارثي المنقضي، والذي شهد خسارة الزمالك في بداية الموسم للسوبر المصري أمام الأهلي، ثم الخروج من دوري أبطال أفريقيا ثم الخروج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من دور نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم خسارة الدوري لصالح الأهلى، بعدما كان قد توج به الزمالك في العامين الماضيين على التوالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء الشرطه الكينى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل المران، طالبهم خلالها بضرورة التركيز استعداداً للمباراة المرتقبة من أجل تحقيق الفوز.
وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل اللقاء خوفاً من تعرضهم للإجهاد، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات خططية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل خوض تقسيمة فنية لتنفيذ ما تم التدريب عليه .
وفي ختام المران خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الشرطة الكيني.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء الشرطه الكينى
  • الزمالك يختتم استعداداته قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • وصول بعثة الهلال الليبي استعدادا لمواجهة المصري بالكونفدرالية
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا للزمالك
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية