شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يعلن قائمة الزمالك في البطولة العربية للأندية، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستسافر إلى السعودية مساء اليوم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يعلن قائمة الزمالك في البطولة العربية للأندية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك في البطولة العربية للأندية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستسافر إلى السعودية مساء اليوم الأحد للمشاركة في البطولة العربية .

وتضم القائمة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد، من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

 ويقع الزمالك في مجموعة نارية بالبطولة العربية للأندية، حيث يحل في المجموعة الثالثة التى تضم معه، الاتحاد المنستيري من تونس، والنصر والشباب من السعودية، على أن يقص شريط مبارياته بالبطولة يوم الجمعة المقبل أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، ثم يواجه الشباب السعودي يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ثم يلعب مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل في ختام مبارياته بالمجموعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية

البلاد- جدة
حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لقب البطولة الأولى للمنتخبات العربية تحت 17 سنة بعد فوزه على ليبيا بنتيجة 3/0 في ختام مباريات البطولة التي جمعتهما الخميس ٥-١-١٤٤٦هـ على صالة قصر الرياضة في العاصمة الأردنية عمان. قدم لاعبو المنتخب السعودي مستوى رائعا و تفنن لاعبوه خلال اشواط المباراة بالضربات القوية الساحقة وحائط الصد القوي وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :
25/23,,25/18,,25/18؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 17 نقطة، وحقق اللقب دون أي خسارة بعد الفوز على الكويت والبحرين وقطر والعراق والأردن واخيراً ليبيا.
وتم تتويج الاخضر السعودي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وجاء منتخب البحرين في المركز الثاني وليبيا في المركز الثالث. وبعد نهاية المباراة هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي القيادة الرياضية بالمملكة، وقال” هذه الجهود لولا الله، ثم الدعم الكبير من وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وكذلك نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي لما وصلنا إلى تحقيق الألقاب- ولله الحمد. وهذا العمل يجير للجميع من أعضاء مجلس الادارة وجميع منسوبي كرة الطائرة من مدربين ولاعبين وإداريين وكذلك الاندية التي تعتبر شريكا في كل انجاز، حيث اصبحت كرة الطائرة السعودية منافسة على جميع الألقاب وجميع البطولات التي تشارك بها. هناك عمل جبار خلال الفترة الماضية أدى إلى قطف الثمار ولله الحمد، ولدينا مشروع ممتد حتى عام 2028 م ثم إلى 2030م ، وبإذن الله، سيكون الاخضر السعودي منافسا على جميع البطولات على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الامارات تتصدر وهذه مرتبة العراق.. قائمة بالدول العربية في سرعة الانترنت
  • «أستراليا للسلة» يعلن قائمة مباريات «معسكر أبوظبي»
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • الأولمبية السعودية تعلن قائمة رياضييها المشاركين في باريس 2024
  • الأولمبية السعودية تعلن قائمة رياضييها المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • هنري يعلن قائمة “الديوك” النهائية لأولمبياد باريس 2024
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف