شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أهلي جدة يعاني من أزمة مدرب بطلها ماركو سيلفا، يدخل فريق أهلي جدة، في أزمة كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، على الرغم أن الفريق أبرم صفقات قوية إلا أن النادي يعاني من أزمة .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهلي جدة يعاني من أزمة مدرب بطلها ماركو سيلفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهلي جدة يعاني من أزمة مدرب بطلها ماركو سيلفا

يدخل فريق أهلي جدة، في أزمة كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، على الرغم أن الفريق أبرم صفقات قوية إلا أن النادي يعاني من أزمة عدم تعاقده مع مدير فني يتولى تدريب الفريق حتى الآن.

أهلي جدة يعاني من أزمة تعاقده مع مدرب ومع تبقي نحو 19 يومًا على بداية الدوري السعودي للمحترفين، ولا يزال أهلي جدة يبحث عن مدرب.

ووفقًا لتقارير شبكة سكاي سبورتس، فإن ماركو سيلفا مدرب فريق توتنهام قد رفض التوقيع مع النادي السعودي، مفضلًا البقاء في فولهام.

وتلقى الأهلي صدمة كبيرة، بعد تفضيل المدرب البرتغالي بقاءه فيي فولهام مرة أخرى على الرغم من اقتراحين الناديي السعوديين كبيرين.

ووفقًا لما ذكره الصحفي فابريزيو رومانو، فإن التوقيع التالي، سيكون راؤول خيمينز، كما تم الكشف عنه في وقت سابق اليوم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه

قال أكرم عطا الله الكاتب والباحث السياسي، إن هناك تقرير سٌرب قبل عامين حين كان يتم تشكيل حكومة بنيامين نتنياهو، ورد فيه تسجيل صوتي لوزير المالية الحالي، بتسليل سموتريتش الشريك الأقرب لنتنياهو يقول «نتنياهو كاذب»، لافتًا إلى أن كل من يعمل مع نتنياهو يعرف هذه الصفة وهو كاذب بلا حدود.

عطا الله: نتنياهو يعاني من البارانويا

وأضاف «عطا الله» خلال مقابلة في برنامج «10 داونينج ستريت» الذي تقدمه الإعلامية «جمانة هاشم» على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أنه في عام 2018 صدر تقرير عن صفات نتنياهو وردت فيها أنه يعاني من البارانويا، ويعتبر نفسه الأب الروحي لكل الإسرائيليين في داخل أراضي فلسطين المحتلة وخارجها، ويشعر بأنه الأدرى بمصلحة إسرائيل على عكس كل السياسيين فيها.

 وأشار الكاتب والباحث السياسي، أن كل الدول الغربية الحليفة لإسرائيل على اضطلاع بهذه المعلومات عن نتنياهو، وتجد صعوبة في التعاطي معه، فعلى الرغم من أنها تؤكد أنها تتكفل بحماية إسرائيل لآخر طلقة تنتجها مصانعها، إلا أنها تشعر بأزمة مع نتنياهو، الذي إذ ما أرادت أن تعاقبه، عليها أن تذهب بإتجاه عقاب يمس إسرائيل وهذه خطوط حمراء.

مقالات مشابهة

  • هل يعاني دونالد ترامب من الخرف؟.. تصريحات مثيرة لابنة أخيه
  • سالم الدوسري في أزمة خطيرة مع المنتخب السعودي .. و3 أسرار وراء ذلك
  • إلى أبي في رحيله.. حزن مدينتك مُقِيم لكنني بين أهلي
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • هدف خيالي.. دي ماركو الإيطالي يشعل تفاعلا بفيديو هدفه بفرنسا
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء
  • باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه