انتهى لقاء فريق باريس سان جيرمان، مع نظيره ستاد ريمس، بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى لكرة القدم.

أحرز ثنائية باريس سان جيرمان اللاعب يونس عبد الحميد الذى سجل هدف في مرماه فى الدقيقة الـ 17، وبعدها بدقيقتين سجل جونزالو راموس الهدف الثانى فى الدقيقة الـ 19، بينما افتتح اللاعب مارشال مونيتسي التهديف فى اللقاء ولفريق استاد ريمس فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، وجاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب عمر دياكيتيفى الدقيقة الـ 45 من عمر اللقاء.

بهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده ليصبح رصيد فريق سان جيرمان 56 نقطة فى الصدارة، بينما أصبح رصيد ستاد ريمس 35 نقطة فى المركز التاسع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ستاد ريمس الدوري الفرنسي سان جیرمان فى الدقیقة

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

تعادل المنتخب اليمني أمام نظيره الكويتي بنتيجة 1/1، في ختام مواجهات دور المجموعات من بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب، البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدمت الكويت أولاً عن طريق يوسف الشمري في الدقيقة 26، بعدها تمكنت اليمن من التعادل عن طريق عبد العزيز المصنوم في الدقيقة 30.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، انتهت المباراة التي جمعت السعودية وعمان كذلك بالتعادل 1/1، وبهذه النتائج تصدرت السعودية المجموعة برصيد 5 نقاط، تليها اليمن بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، وعمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكويت في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

وضمنت السعودية التأهل للدور ما قبل النهائي للبطولة، باعتبارها متصدرة المجموعة، فيما تنتظر اليمن مصيرها، حيث تستكمل الأحد، بقية المنتخبات مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لتحديد هوية صاحب أفضل مركز ثاني، من بين المجموعات الثلاث. 

يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة قياسية بواقع 12 منتخباً  وزعوا على ثلاث مجموعات، بحيث تلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة يوم 5 يوليو القادم. 

ويحمل المنتخب العراقي لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا للشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى
  • إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا وتصعد لربع نهائي اليورو
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية