استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، شريف الغزناوي، رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر بالبنك الزراعي المصري، في حضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، ناصر شومان، رئيس قطاع القناة وسيناء.

جهود البنك الزراعي

وثمن المحافظ الدور الذي يقوم به البنك في محافظة شمال سيناء، مشيدًا بالمبادرة التي أطلقها البنك برئاسة علاء فاروق رئيس مجلس الإدارة، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

دعم المحافظة بعدد من الكراتين للمستحقين

أكد شريف الغزناوي، رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر بالبنك الزراعي المصري، علي دعم المحافظة بعدد ألفين كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بشمال سيناء بمناسبة شهر رمضان المبارك، منهم ألف كرتونة لتوزيعها على المستحقين بمركزي الحسنة ونخل، وألف كرتونة لتوزيعها في باقي مدن المحافظة طبقًا لتوجيهات المحافظ.

إنشاء فرع للبنك الزراعي بوسط سيناء

أعلن «الغزناوي»، إنشاء فرع للبنك الزراعي في منطقة وسط سيناء لدعم المزارعين في المنطقة، وتقديم قروض بقيمة 10 ملايين جنيه للمُزارعين وأصحاب المهن الحرفية وأهالي وسط سيناء بفائدة متناقصة 5%، تحت شعار «باب رزق»، لافتًا إلى أنه في حالة انتظام المنتفع في سداد أقساط القرض سيتم إعفاءه من الفائدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الزراعي شمال سيناء رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، أنه تم صرف 1 مليون و 419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية خلال ال 5 شهور الماضية وذلك في الفترة من يناير حتي مايو 2024 على مستوى المحافظة، استفاد منهم 4396 أسرة.

وأضاف "مختار" أن المساعدات تم صرفها من مؤسسة التكافل الإجتماعى بالدقهلية التابعة لمديرية التضامن الإجتماعى، وفقًا للفئات المختلفة بعد دراسة كل حالة وإجراء البحث الاجتماعي اللازم.

جاءت تصريحات "مختار" بناء على التقرير الذي عرضه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والذي أوضح أنه في حالة الصرف نقدًا حتى 500 جنيه يتم الصرف عن طريق الإدارة الاجتماعية التي يتبعها محل إقامة المواطن، والمبالغ أكثر من 500 جنيه يتم تحرير شيك باسم المستفيد تنفيذًا للقانون.

ووجه المحافظ لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بتقديم كل أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في كل شبر على أرض المحافظة والبحث عن هذه الأسر من خلال إدارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

هذا وقد وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للدكتوره نفين القباچ وزيرة التضامن الإجتماعى، وجهود وزارة التضامن الاجتماعي المستمرة في نطاق محافظة الدقهلية لتقديم الخدمات الاجتماعية المتميزة لكافة أهالى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية
  • تضامن الغربية تنتهي من توزيع لحوم 55 عجل على الأسر الأولى بالرعاية