شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة وإصابة 812 حالة مرض الحصبة يفتك بالأطفال في شبوة، شبوة وكالة الصحافة اليمنية تعاني محافظة شبوة اليمنية ، تفشي مرض الحصبة في أوساط الأطفال في مختلف المديريات .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة وإصابة 812 حالة .

. مرض الحصبة يفتك بالأطفال في شبوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة وإصابة 812 حالة .. مرض الحصبة يفتك بالأطفال في...
شبوة / وكالة الصحافة اليمنية // تعاني محافظة شبوة اليمنية ، تفشي مرض الحصبة في أوساط الأطفال في مختلف المديريات منذ مطلع العام الجاري. وكشفت مصادر طبية بالمحافظة ،عن ارتفاع حالات الإصابة والوفاة بمرض الحصبة في مختلف مديريات المحافظة خلال الأشهر القليلة الماضية كان آخرها وفاة طفل في مستشفى الأمومة والطفولة بمدينة عتق قبل ثلاثة أيام. وأكدت المصادر أن عدد وفيات الأطفال بمرض الحصبة بلغت 12 حالة وفاة، وتسجيل 800 حالة إصابة منذ مطلع العام الجاري 2023. ووفقا لمراقبين ، فإن محافظة شبوة الخاضعة للفصائل الموالية للتحالف تشهد تدهورا للوضع الصحي نتيجة انعدام الخدمات الطبية وتردي الأوضاع المعيشية التي تشهدها المحافظات الجنوبية ، فضلا عن عزوف بعض المواطنين بتحصين أطفالهم بسبب الإشاعات حول عدم جدوى حملة التحصين التي تنفذها منظمة الصحة العالمية بالمحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الغربى بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، أسفر عن وفاة شاب وإصابة آخر، تم نقل المصاب والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمه على الطريق الزراعى الغربى ووجود جثه ومصاب.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى اشرف عليها اللواء مدير اداره المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحده مباحث مركز شرطه الطما باصطدام سيارة نقل يقودها المدعو عبد الرحمن أ. ع. ع (40 سنة ) بدراجة بخارية كان يقودها الطالب محمد ع. م. ع (16 سنة ) بعد خروج الدراجة من أحد الطرق الفرعية، وقد نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة على الفور، بينما أُصيب مرافقه، الطالب مازن م. م. م (15 سنة )، بجروح وكدمات متفرقة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج. وأفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون الحادث، مؤكدين عدم وجود أى شبهة جنائية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمات بالتسول بالأطفال في الطريق العام بالجيزة
  • وفاة شخص وإصابة 2 آخرين في حادث مرور بسطيف
  • القوات اليمنية تُسقط طائرة أمريكية في محافظة ذمار
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بولاية المسيلة
  • ليبيا.. وفاة شخصين وإصابة 40 جراء أمطار سبها
  • وفاة فتاة اثناء التوقيف وحالتي انتحار ببغداد وإصابة شخصين في تشييع بذي قار
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة
  • إعلام مصري: وفاة شخص وإصابة 18 آخرين جراء حادث تصادم قطارين بالزقازيق حتى الآن
  • إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج