بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه الأيام الكريمة ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها" مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

تهنئة شيخ الازهر

كما بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

  وجاء فيها : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمي آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، أعاده الله عليكم بكل الخير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، داعياً المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق".

كما بعث محافظ الفيوم ببرقية مماثلة للدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم.

وهنأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي الفيوم خاصة، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وقال محافظ الفيوم: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الأنصاري الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء شهر رمضان شيخ الأزهر مفتي الديار بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفلسطيني يهنئ الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى محمد مصطفى، رئيس الوزراء الفلسطيني، اتصالًا هاتفيًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ليهنئه على تشكيل الحكومة الجديدة.

وأعرب مصطفى عن تمنياته للحكومة المصرية الجديدة بالنجاح والتوفيق، معبرًا عن أمله في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

أشاد رئيس الوزراء الفلسطيني بالتسهيلات الكبيرة والتعاون المستمر الذي تقدمه جمهورية مصر العربية للوفود الوزارية الفلسطينية خلال زياراتهم إلى مصر. وأكد على الدور الحيوي الذي تلعبه مصر في مساعدة أهل قطاع غزة وتقديم الدعم والإغاثة لهم.

وأكد مصطفى على أهمية استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين على كافة المستويات، مشددًا على أن تعزيز هذا التعاون يصب في مصلحة الشعبين الفلسطيني والمصري.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الفلسطيني يهنئ الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جنوب السودان
  • محافظ المنيا يشارك في احتفالية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد
  • محافظ بورسعيد يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه‍
  • اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: حفظ الله مصر
  • محافظ أسوان يهنئ السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ أسيوط يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • مستشفى الكندي يهنئ بالهجرة بالنبوية