أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن باب المنتخب مفتوح أمام أي في حالة ما كانت مستواه يؤهلة لاثبات  نفسه مع المنتخب، مشيرًا إلى أنهم سيستمرون في متابعة جميع اللاعبين وتقييم أدائهم.

 وأوضح حسن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه كان يتمنى بداية المعسكر يوم 10 مارس، لكن بسبب ظروف مسابقة الدوري تم تأجيلها إلى يوم 13 مارس، من أجل وصول الفكري للاعبين.

وشدد حسن على أن مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة بين الزمالك والأهلي لم تظهر بمستوى فني قوي، ما دفع الجهاز الفني للمنتخب إلى زيادة التحضير والتجهيز للعناصر الدولية التي تحتاج مزيدًا من التجهيز.

وأضاف المدير الفني أن الاختيارات في قائمة المنتخب جاءت بناءً على قناعة تامة ووفقًا للأداء الفني والبدني لللاعبين خلال تلك المرحلة، وأنهم يسعون للوصول إلى التشكيلة الأنسب لتمثيل المنتخب في المباريات القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز الفني للمنتخب نهائي كأس مصر منتخب مصر فتوح

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد

 قام الجهاز الفريق لفريق بورفؤاد بقيادة سامر عبد الرحمن، بمعاينة ملعب الأفرنتيه ببورفؤاد لتجهزيه لأستقبال المرحلة الأولى من فترة اعداد الفريق الأول للموسم الجديد، المقرر لها يوليو المقبل .

ورافقه في هذه الزيارة المهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق والمهندس محمد الدالي عضو المجلس والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الإدارة والكابتن احمد مسلم مدرب حراس المرمى والكابتن أحمد الديب المدير الإداري .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

 

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف العلاقة بين السكتات الدماغية والبقاء وحيدًا
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • وزير الخارجية اللبناني يوجه رسالة هامة لدول عربية دعت رعاياها لمغادرة لبنان بعد تهديدات إسرائيلية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية