بوابة الفجر:
2024-10-03@20:59:32 GMT

أزمة طاحنة تواجه كولر قبل مواجهة البنك الأهلي

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي نبأ صادم خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص موقف واحد من لاعبي القلعة الحمراء من المشاركة في المباريات القادمة بسبب الاصابة.

وسام أبوعلي يواصل الغياب عن الاهلي

وعلم موقف الفجر الرياضي من مصادره الخاصة أن وسام أبوعلي لاعب النادي الأهلي سوف يكون خارج حسابات كولر خلال مواجهة البنك الأهلي وهي التي تجمع الفريقان يوم الثلاثاء القادم لحساب مباريات دوري نايل.

حسام حسن اختاره من وسط الجميع.. 5 معلومات عن محمد الشامي مهاجم منتخب مصر الجديد عاجل.. سبب مثير وراء استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن اسمه أن الاصابة التي اصيب بها وسام ابوعلي سوف تجعله يغيب عن لقاء البنك الأهلي القادم.

وسبق وأن كلفت تلك الاصابة اللاعب الغياب عن مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى حسام حسن منتخب مصر البنك الاهلي الأهلي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟