تناولت برامج الـ توك شو خلال الساعات الماضية العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

رياح مثيرة للرمال والأتربة.. تحذير عاجل من الأرصاد لـ سكان هذه المناطق

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم الأحد، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

تبدأ من 40 ألف جنيه.. تفاصيل عمرة رمضان وكيفية التسجيل فيها

كشف إيهاب المهدي، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، تفاصيل عمرة رمضان لعام 2024 وكيفية التسجيل فيها، قائلًا إن السوق المصرية من أقوى الأسواق على مستوى العالم في عمرة رمضان.

هل وضع العطر وتذوق الطعام من مبطلات الصيام؟ أزهري يجيب

تحدث الشيخ إبراهيم محمود عبد الراضي، أحد مشايخ الأزهر الشريف، عن مبطلات الصيام في رمضان، قائلًا إن الحقن الشرجية وقطرة الأنف من مبطلات الصيام، لكن الحقن الوريدية والعضلية لا تفطر.

خبير اقتصادي: انخفاض كبير في الأسعار خلال شهر رمضان.. فيديو

قال الدكتور محمد الشوادفي، خبير اقتصادي، إن الأسواق خلال الفترة المقبلة ستشهد انفراجة كبيرة، وخاصة خلال شهر رمضان، تزامنا مع إطلاق الدولة معارض أهلا رمضان، وبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

«مدبولي»: توجيه واضح من الرئيس السيسي بالاهتمام بتفاصيل مشروع التجلّي الأعظم

قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بجولة تفقدية بمدينة سانت كاترين لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أرض السلام"، و جاء ذلك في نبـأ عاجل أذاعته فضائية "إكسترا نيوز".

أبو الغيط: استعداد كامل من الجامعة العربية للمساعدة في حل الأزمة السودانية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة العربية أكد خلال لقائه رئيس وزراء السودان السابق عبد الله حمدوك ضرورة وقف الحرب والحفاظ على وحدة السودان.

خبير: رسائل السيسي عن دعم غزة تشير لقرب وقف إطلاق النار |فيديو

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، التي عُقدت أمس بعنوان «ويبقى الأثر» بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، تضمنت رسائل موجهة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الشعب المصري والعالم بأكمله، بخصوص دور مصر وما قدمته للقضية الفلسطينية، والتأكيد على عدم تخليها عن نصرة الشعب الفلسطيني.

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال الإسرائيلي يريد إنهاء دور وكالة الأونروا في غزة|فيديو

قال الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية، إن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يواصل حربه على الشعب الفلسطيني بكل ما تعنيه الكلمة بجميع المسارات، موضحا أنه ليس فقط في مسار القتل والاستهداف للمدنيين، ولكن الاحتلال يعمل على طمس التاريخ ويحاول تغيير الواقع منذ عام 1948.

لحظة الإنزال الجوي الأمريكي للمساعدات الغذائية في قطاع غزة

نشرت القيادة المركزية الأمريكية مقطع فيديو يظهر تنفيذ عناصر الجيش لعملية إنزال جوي جديدة لنقل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
 

قبل بداية رمضان.. التموين تزف بشرى للمواطنين حول أسعار الياميش

أكدت الدكتورة هالة غريب، وكيل وزارة التموين بالجيزة، أنه تم إفتتاح ما يقرب من 9 معارض لأهلا رمضان، على مستوى المحافظة، إضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرصاد توك شو عمرة عمرة رمضان الطعام الصيام شهر رمضان الرئيس السيسي الجامعة العربية

إقرأ أيضاً:

أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي

تضمنت آخر أخبار لبنان اليوم عددا من الأحداث المهمة، منها تزايد التوترات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على المناطق الحدودية، حيث تمكن حزب الله من قتل نحو 14 جنديا إسرائيليا وإصابة آخرين خلال محاولاتهم بالتوغل في مناطق لبنانية، كما تعرضت القوات الاحتلال لإطلاق قذائف هاون وصواريخ من حزب الله أثناء محاولتهم التقدم نحو مستوطنة المطلة شمال إسرائيل، وفقًا لصحيفة «تايم» الإسرائيلية.

أخبار لبنان اليوم.. تصاعد الهجمات من حزب الله

وضمن أخبار لبنان اليوم، أعلن حزب الله أن مقاتليه تصدوا لقوات الاحتلال التي حاولت التسلل إلى بلدة عديسة الحدودية، ثم تبعتها محاولة أخرى للتوغل في مارون الراس، وذكر الحزب أن هذه العمليات تسببت في اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

كما شن الحزب هجمات صاروخية على شمال إسرائيل، مؤكدًا استهدافه عدة مواقع عسكرية إسرائيلية، من بينها قاعدة «جولاني» التي تعرضت لهجوم صاروخي أدى إلى سقوط عدد من الإصابات، وذلك في آخر أخبار لبنان اليوم.

مقتل جندي من جيش الاحتلال

وأعلن جيش الاحتلال مقتل قائد وحدة «إيجوز»، إيتان إسحق أوستر، البالغ من العمر 22 عامًا، في اشتباكات عنيفة مع حزب الله في جنوب لبنان أثناء محاولات التوغل في بلدة مارون الراس الحدودية، ويأتي هذا التطور كأول وفاة علنية لجندي إسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ تصاعد القتال على الحدود بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لوكالة «رويترز».

صواريخ حزب الله تضرب تل أبيب ضمن أخبار لبنان اليوم

وأطلق حزب الله 10 صواريخ باليستية باتجاه تل أبيب ووسط إسرائيل، سقط منها خمسة في مناطق مأهولة بالسكان، ما أدى إلى إصابات وأضرار مادية، وواجهت هذه الهجمات اعتراضات من الدفاعات الجوية الإسرائيلية، ودفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ في عدة مناطق، وفقًا لوكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية.

توسع العمليات الإسرائيلية وإخلاء القرى اللبنانية

وفي خطوة تشير إلى احتمال تصاعد الصراع، أرسل الجيش الإسرائيلي المزيد من القوات إلى جنوب لبنان، مضيفًا وحدات مشاة ومدرعات إلى عملياته البرية، كما أصدر أوامر بإخلاء 24 قرية لبنانية أخرى في الجنوب، بعدما تم إخلاء 30 موقعًا في اليوم السابق، في إشارة إلى توسع الغارات الإسرائيلية على المناطق الحدودية.

مقالات مشابهة

  • أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • أدرعي لسكان جنوب لبنان: "اتركوا هذه المناطق فورا"
  • تحذير إسرائيليّ عاجل لسكان المناطق الجنوبيّة: لإخلاء المنازل فوراً
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي للشعب المصري واحتياح بري من الاحتلال في لبنان
  • غارات على جنوب لبنان وتحذيرات لسكان المناطق الحدودية
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرًا لسكان الضاحية الجنوبية في بيروت
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية