تفاعل عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا مع أغنية «كنا واحد»، والتي قدمتها الفنانة نوال الكويتية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع «يوتيوب»، وهي تترمسلسل صيد العقارب الذي ينافس في شهر رمضان 2024.

أغنية «كنا واحد» من غناء الفنانة نوال الكويتية، ومن كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كلمات أغنية كنا واحد

وتضمنت كلمات أغنية «كنا واحد» ما يلي:

كنا واحد واتقسمنا والشيطان وسوسها زن

قولنا مش ممكن هنبعد جيه في ثواني قلب كيانا

جيه شيطانا عامينا وسيبنا الدنيا دي تلعب بينا

واللي معانا اتقلبوا علينا وبقوا قسيين

احلامنا اتسرقوا في ناس من طينة شر اتخلقوا

واللي حبايب فجاءه افترقوا شمال ويمين

أحداث مسلسل صيد العقارب

ومسلسل صيد العقارب يدور في إطار درامي ممزوج ببعض من الإثارة والتشويق، حول بطلة الأحداث «عايدة» التي تجسد شخصيتها غادة عبدالرازق، حيث تتحول حياتها إلى جحيم بعد مقتل أخيها، لتدخل عائلتها في عديد من الصراعات المستمرة وتتوالى الأحداث.

ومن أبطال المسلسل غادة عبدالرزاق وسيمون ومحمد علاء ورياض الخولي وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبدالغني، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب غادة عبدالرازق نوال الكويتية تتر مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 صید العقارب کنا واحد

إقرأ أيضاً:

بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة نيكول سابا، الذي ولدت 26 من يونيو 1974، واحتفلت سابا هذا العام مع زوجها الممثل يوسف الخال، النجم أحمد سعد خلال تواجده في لبنان. 

وحرصت نيكول سابا، على مشاركة متابعة جمهورها ومتابعيها عبر خاصية ستوري موقع إنستجرام، فيديو الاحتفال عيد ميلادها، حيث أتمت عامها الـ50 اليوم.

وظهرت سابا في فيديو وهي تجلس بجانب زوجها الممثل يوسف الخال في أحد المطاعم، ويجلس بجانبها أحمد سعد ويغنيان واحدة من أشهر أغانيها "أنا طبعي كدة".

 تعاون نيكول سابا مع احمد سعد

 

سبق، تعاونت الفنانة نيكول سابا مع يستعد الفنان أحمد سعد، في حفل غنائي ضخم، على أحد مسارح العاصمة الإدارية، وسط حضور جماهيري كبير، وقدما في الحفل باقة من أجمل اغانيهما، مثل بحبك يا صاحبى ووسع وسكوت وبتعاير وغيرها من الأغاني وسمك القرش والجو حلو وصورة سيلفى ومش وقت الكلام لـ نيكول سابا.

 اخر اعمال نيكول سابا

 

وكان اخر اعمال نيكول سابا هي اغنية «خلصت خلاص» من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لـ أماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد، أغنية «فيلينج كول»، بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو. 

كلمات أغنية خلصت خلاص:

 

كنت أعمل قد ما بعمل، ومفيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي مبقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا، وللاحسن بكتير، برة من قلبي اترمي، والحب لو ليه محكمة، مشاعره تطلع كلها، كلها غش وتزوير آه، أنا نسيته بلا رجع مافيش ولا دمعة، هتنزل ع الاشكال دي

 آخر أعمال أحمد سعد

 

وكان آخر أعمال أحمد سعد، هي أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

مقالات مشابهة

  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • أحمد جمال يتألق في حفلته الآخيرة "صور"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس