شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بعد تعرضه للخيانة من والده الشيف بوراك يبدأ من الصفر ويستعد لافتتاح مطعمه الجديد بأموال سيارته الفارهة، رصد 8211; نبض السودان تصدر الشيف بوراك محركات بحث جوجل ، وذلك بعد تعرضه لاحتيال من والده، وترتب على ذلك فقدان بوراك لجميع مطاعمه، .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تعرضه للخيانة من والده.

. الشيف بوراك يبدأ من الصفر ويستعد لافتتاح مطعمه الجديد بأموال سيارته الفارهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تعرضه للخيانة من والده.. الشيف بوراك يبدأ من...

رصد – نبض السودان

تصدر الشيف بوراك محركات بحث جوجل، وذلك بعد تعرضه لاحتيال من والده، وترتب على ذلك فقدان بوراك لجميع مطاعمه، وبعدها دخل بوراك في حالة من الصدمة والحسرة، بسبب فقدانه لما بناه في سنوات عديدة.

وبدأت أزمة الشيف بوراك مع والده، عندما تفاجأ بوراك ببيع والده للعلامة التجارية الخاصة بسلسلة مطاعمه إلى مستثمر أجنبي، وذلك دون علم بوراك.

وبعدها بعدة أيام ظهر الشيف بوراك في فيديو عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، ليخبر متابعيه أنه تعرض للنصب من والده، ولم يعد لديه أي مطاعم سوى واحد فقط سيفتتحه في سبتمبر المقبل.

وحذر الشيف بوراك متابعيه بعدم الذهاب للمطاعم التي تنتحل علامته التجارية قائلًا: أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي.

كما رفع بوراك القضية على والده، وطلب بوراك من والده دفع 10 ملايين دولار كتعويض، وألقى باللوم عليه في اختلاس الأموال والحصول على قروض باسمه دون إخطاره.

ومن جهته، رفض والد الشيف بوراك جميع الاتهامات الموجهة ضد، وأنه جمع كل هذه الأموال دون أي نية احتيالية، ونفى الاحتيال على بوراك، وأكد والد الشيف بوراك، أن المساعدة المالية التي قدمها ابنه استخدمت للترويج لعلامته التجارية، ومن المقرر أن تنظر المحكمة التركية في القضية بـ سبتمبر المقبل.

وبعد فقدانه لمعظم فروع مطاعمه، دخل الشيف بوراك في حالة من الحزن وخيبة الأمل، وذلك في أحدث ظهور له بعد تعرضه للنصب على يد والده.

ولم يستسلم الشيف بوراك لوضعه الحالي، حيث باع الشيف بوراك أوزدمير سيارته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصاميم مطعمه الجديد الذي سيفتتحه في سبتمبر المقبل، وذلك وفقًا لصحف محلية.

وبعد ظهوره الحزين في أحدث لقاء له، عادت الابتسامة من جديد للشيف بوراك، حيث نشر الشيف عدة فيديوهات عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، وهو يبدأ من الصفر لافتتاح مطعمه الجديد بـ مدينة إسطنبول، حيث سيعتمد على أموال سياراته الفارهة التي عرضها للبيع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفصائل تحدد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان

بغداد اليوم -  بغداد

كشف مصدر مقرب من فصائل المقاومة العراقية، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، عن ما اسماها ساعة الصفر في دخول معركة لبنان.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" فصائل المقاومة بمختلف عناوينها اتخذت سلسلة من القرارات الاستراتيجية في الايام الماضية لدعم جبهة لبنان وسيتم الإفصاح عنها في وقت لاحق لكن بالمجمل فأن الاحتياطي القتالي بات قريبًا من جهة لبنان".

وأضاف، ان" دخول ساعة الصفر في دعم المقاومة في لبنان لمواجهة العدوان الصهيوني يحدده حزب الله، مؤكدا بأن" الفصائل تنتظر الضوء الأخضر لتدعم اي محور قتالي، مشيرًا إلى أن" الدفاع عن امن لبنان قرار استراتيجي لمحور المقاومة لا يمكن التراجع عنه".

وأشار المصدر الى، إن" إدارة المعركة من قبل قوى المقاومة في لبنان تعتمد خطة شاملة ذات محاور وهي تجري وفق ما رسم لها، مؤكدا بان خسائر العدو في اليومين الماضيين دليل على القدرة الكبيرة لنخبة المقاومة في التصدي للعدو".

وبين، بأن" قوى المقاومة لا تواجه العدو المحتل على الحدود اللبنانية بل الغرب كله ومنها أمريكا التي تساند من خلال تسخير قدراتها الاستخبارية والاقمار وباقي الوسائل الأخرى في دعم تحركات العدو وتحديد الأهداف لكن المعركة تبقى رهن معطيات الميدان وهناك الكثير من الحقائق التي سيتم إعلانها عنها في وقتها الملائم".

وكشف مصدر مقرب من الفصائل العراقية، يوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، عن حقيقة وجود قادة الفصائل في لبنان، فيما أشار إلى أن المعركة في لبنان تعتبر مصيرية بالنسبة لمحور المقاومة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" الفصائل العراقية تؤمن بوحدة محور المقاومة وترى بأن جبهة لبنان استراتيجية في المعركة مع العدو الصهيوني وهي بالفعل سخرت كل قدراتها بهذا الاتجاه".

وأضاف، أنه" لا يمكن نفي أو تأكيد وجود بعض قادة الفصائل العراقية في لبنان، لكن يمكن الإشارة إلى أن هذه الجبهة تحظى بالدعم المستمر من قبل الفصائل والأخيرة لن تتوانى في اتخاذ أي قرارات مهما كانت صعبة في دعمها حتى لو من خلال ارسال نخبة الفصائل عند الضرورة اذا لزم الأمر".

وأشار المصدر الى، أنه" في حال حدث اجتياح لأي ارض لبنانية فأن قدرات الفصائل لن تتوقف على الغطاء الناري في استهداف المواقع الصهيونية بل سيكون هناك تصعيد اكبر وسيتم  نقل المزيد من القدرات لدعم المقاومة اللبنانية، لافتا إلى ان" معركة لبنان مصيرية لمحور المقاومة والأيام المقبلة حتما ستكون حبلى بالمفاجئات".

 

مقالات مشابهة

  • «حماد» يصل سرت لافتتاح عدد من المشاريع التنموية
  • عام على الإبادة الجماعية.. اقتصاد غزة ينهار إلى الصفر
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • الفصائل تحدد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان
  • جامعة دمياط تستعد لافتتاح مركز ذوي الإعاقة
  • ترتيبات لافتتاح مدينة الكرامة (١) للسكن الجامعي بكريمة
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة