شهد معرض جامعة بنها للسلع المخفضة الذي افتتحه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، إقبالا كبيرا من المواطنين والعاملين بالجامعة، لشراء المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

منتجات غذائية بأسعار مخفضة

واستمع رئيس جامعة بنها خلال افتتاح المعرض، إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة في المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية تشمل «لحوم، دواجن، أرانب، بيض، ألبان، وخضروات، ومنظفات صناعية»، بالإضافة إلى مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

دور خدمي ومجتمعي لجامعة بنها

وأكد الجيزاوي أن المعرض يأتي في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به من خلال توفير المنتجات والسلع الاستراتيجية والمساهمة في توفير الأمن الغذائي، مشيرا إلى أن جميع المعروضات عالية الجودة وتباع بأسعار التكلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

إقبال على معرض جامعة بنها

من جانبه قال الدكتور السيد فودة نائب رئيس جامعة بنها لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، إن المعرض يضم منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم، ويأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مضيفا أن الإقبال على المنتجات التي تتميز بالجودة العالية وانخفاض الأسعار يؤكد الثقة التي تتمتع بها منتجات جامعة بنها.

يذكر أنه تم التنسيق مع الكليات المشاركة لتقديم جميع المنتجات، وجرى تخصيص مكان المعرض في كلية التجارة تيسيرا على العاملين بالجامعة والمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها معرض بنها سلع بنها معارض بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق

 

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعت الدكتورة رحمة الفورية  مساعدة العميد للأنظمة الإلكترونية والخدمات الطلابية، افتتاح المعرض الفني الخارجي بنسخته الثانية تحت شعار "شذرات"، الذي ينظمه مركز شؤون الطلبة، ممثلًا بنادي التصوير وجماعة الفنون التشكيلية.

وأُقيم المعرض في جراند سنتر بولاية بركاء، حيث توافد العديد من الزوار والمهتمين بالفن لمشاهدة الأعمال الفنية المعروضة.ضم المعرض 24 عملاً فنياً تنوعت بين التصوير الضوئي والفنون التشكيلية، مما أتاح للزوار فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من الإبداعات الفنية.

وشملت الأعمال الفنية المعروضة مجموعة من المدارس الفنية المختلفة منها السيريالية، والواقعية، والتأثيرية، مما أضفى تنوعاً وجاذبية على المعرض بالإضافة إلى ذلك تم عرض ثلاثة أعمال في مجال الرسم الرقمي مما يبرز التقدم التكنولوجي واندماجه في عالم الفنون.

وأشاد الحضور بالتنظيم المتميز للمعرض وبالمستوى الرفيع للأعمال الفنية المعروضة وأكدوا على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الوعي الفني والثقافي بين الطلبة والمجتمع حيث يستمر المعرض إلى الخميس 4 يوليو، مما يتيح للزوار فرصة أكبر للاستمتاع بالأعمال الفنية والتفاعل مع الفنانين المشاركين.

مقالات مشابهة

  • 205 منتجات وطنية في قائمة المحتوى المحلي
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!
  • المنوفي: البورصة السلعية ستمنع احتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بسعر أعلى
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص