شارك العديد من الشخصيات العامة والمسئولين في جنازة اللواء عاطف عبدالغفار، والد وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار، ظهر اليوم الأحد ، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

وتوفي اللواء عاطف عبد الغفار، يوم الجمعة الماضي.

يذكر أن اللواء عاطف عبدالغفار، كان نائباً لرئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة الأسبق وأحد أبطال المدفعية بحرب أكتوبر المجيدة.

IMG-20240310-WA0018 IMG-20240310-WA0014 IMG-20240310-WA0013 IMG-20240310-WA0012 IMG-20240310-WA0017 IMG-20240310-WA0016 IMG-20240310-WA0015

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنازة والد وزير الصحة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة اللواء عاطف عبد الغفار IMG 20240310

إقرأ أيضاً:

اعلام الغربية يحتفل بثورة 30 يونيو إرادة الشعب

نظمت الهيئة العامة للاستعلامات، احتفالية موسعة بمقر قاعة المؤتمرات بمجمع إعلام طنطا بإشراف ضاحي هجرس مدير إعلام طنطا بالتعاون مع مجمعات ومراكز الإعلام المختلفة على مستوى الغربية.

شارك في الاحتفالية اللواء أركان حرب حافظ حسن نائب وزير الصناعة والتجارة سابقًا، اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية وعضو مجلس النواب بالغربية سابقًا، اللواء خالد شرشر مساعد وزير الداخلية سابقاً وأمين عام حزب مصر الحديثة بالغربية، و الدكتور أسامة بدر عميد كلية الحقوق جامعة طنطا، و الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية، و الشيخ عبد المهيمن السيد محمد وكيل مديرية الأوقاف بالغربية.

وتحدث اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية وعضو مجلس النواب بالغربية سابقاً، عن أهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني بمناسبة ذكري مرور 11 عاماً علي الثورة الشعبية في 30 يونيو مؤكداً علي أهمية تماسك كل فئات الشعب المصري في مواجهة الأزمات التي تواجه الدولة المصرية.

فيما ألقى اللواء خالد شرشر مساعد وزير الداخلية سابقاً وأمين عام حزب مصر الحديثة بالغربية، الضوء حول ما أنجزته الدولة المصرية من مشروعات قومية كمشروعات التنمية الاقتصادية منذ ثورة 30 يونيو وحتي يومنا هذا.

وأكد الدكتور أسامة بدر عميد كلية الحقوق جامعة طنطا، علي ضرورة توعية كل فئات المجتمع وخاصة الشباب وتذكيرهم بمغذي وأبعاد ثورة 30 يونيو والتي أنقذت مصر من براثن فئة ضالة حاولت السيطرة علي مقدرات الدولة المصرية والعبث بهويتها الوطنية الراسخة عبر التاريخ.

وقال الكاتب الصحفي ناصر طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية، أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من التفكك وساهمت في تغيير مجري التاريخ المصري وحافظت علي وحدة الدولة وغيرت مسيرتها إلي الأفضل.

وتطرق الشيخ عبد المهيمن السيد وكيل مديرية الاوقاف بالغربية، إلى الحديث عن نعمة الأمن والأمان التي نعيشها في ظل جيش وشرطة وطني مخلص لإعلاء قيم الولاء والانتماء في نفوس شبابنا والجيل الحالي المدرك بخطورة التحديات التي تواجهها الدولة المصرية.

وقال اللواء دكتور حافظ حسن نائب وزير الصناعة والتجارة سابقاً، أن أساس الاحتفالية هو تجمع المصريين مع الدولة لأن مصر هي الباقية وكلنا زائلين مؤكداً علي ضرورة الحفاظ علي بلدنا وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تبثها لنا وسائل التواصل الاجتماعي لتعمل علي هدم وتفكيك مقدرات الدولة.

مقالات مشابهة

  • اعلام الغربية يحتفل بثورة 30 يونيو إرادة الشعب
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى
  • ندوة توعوية بمشاركة 320 سيدة حول أورام الثدى بالمنيا
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر
  • بهدف مكافحة الإدمان.. الصحة: استجابة 700 مريض للعلاج باستخدام برنامج بدائل الأفيونات
  • «الصحة» تكشف 3 أمراض تُصيب الأطفال خلال فصل الصيف يجب الحذر منها
  • د. عاطف عبد اللطيف يكتب: صناعة السياحة
  • «عبدالغفار»: «الجينوم المصري» يحول سياسات النظم الصحية من الوقاية إلى التنبؤ بالأمراض
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • وزير الصحة يوجه بوضع خطة شاملة لتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم