أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، قراراً رقم "391" بندب الدكتور عماد جابر كامل محمد البنا الأستاذ بكلية الطب البشري لتسيير أعمال المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

تقدم رئيس الجامعة بالشكر للدكتور هشام بشري على الفترة التي قضاها في خدمة المستشفيات الجامعية.

وصول باخرة عليها 35 سائحًا ألمانيًا إلى بني سويف


تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عماد البنا حصل على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة "القصر العيني" بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف عام 1995، وحصل على الماجستير في جراحة العظام عام 1999، والدكتوراه عام 2005، وشغل العديد من المناصب القيادية أهمها أستاذ جراحة العظام بكلية الطب بالجامعة، ووكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية لشئون التعليم والطلاب عام 2016، ومدير عام المستشفيات الجامعية من عام 2017 وحتى عام 2019، ورئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى الجامعي حتي تاريخه.


بالإضافة إلى توليه منصب نقيب أطباء بني سويف من أكتوبر 2023 ولمدة أربع سنوات، وشارك في  العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، وأشرف على العديد من الرسائل العلمية الماجستير والدكتوراه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المؤتمرات المحلية المدير التنفيذي للمستشفيات المستشفيات الجامعية منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ن رئيس جامعة بني سويف مستشفيات الجامعية مستشفى الجامعى

إقرأ أيضاً:

قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن قطع المياه عن قرى بياض العرب، الشيخ علي، الحمرايا مركز بني سويف شرق النيل، غدًا الإثنين، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بسبب أعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

وتقدمت الشركة باعتذارها في بيان عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية، بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت أنه تم تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. معلومات مهمة حول كلية الطب وأقسامها
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • 150 أخصائيا يشاركون في دورة تدريبية لجراحة مفصل الركبة
  • دعم مستشفى فوه للتأمين الصحي بجهاز أشعة حديث لحالات جراحة العظام (صور)