شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 سيراميكا كليوباترا يوضح حقيقة عودة محمد شكري إلى الأهلي، كشف نادي سيراميكا كليوباترا حقيقة عودة الظهير الإيسر للفريق محمد شكري، إلى صفوف النادي الأهلي من جديد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. سيراميكا كليوباترا يوضح حقيقة عودة محمد شكري إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. سيراميكا كليوباترا يوضح حقيقة عودة...

كشف نادي سيراميكا كليوباترا حقيقة عودة الظهير الإيسر للفريق محمد شكري، إلى صفوف النادي الأهلي من جديد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم محمد شكري موسماً رائعاً رفقة صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، وهو ما جعل النادي الأهلي يفكر في عودة اللاعب من جديد، من أجل تعويض علي معلول الذي بات قريبًا من إنهاء رحلته الذهبية مع المارد الأحمر.

محمد شكري سيراميكا كليوباترا يوضح حقيقة عودة محمد شكري إلى الأهلي

وقال معتز البطاوي، مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: «هناك بند بالفعل في عقد محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا، يسمح للاعب بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، مع دفع مقابل مالي لصالح نادي سيراميكا كليوباترا».

محمد شكري في مباراة الأهلي

وأضاف: «سيراميكا كليوباترا يحترم التعاقدات، ويرحب بعودة اللاعب لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل».

واختتم مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا: «النادي الأهلي لم يتواصل معنا حتى هذه اللحظة من أجل عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق، إلى صفوف المارد الأحمر من جديد، وننتظر موقفهم النهائي، وسنحسم الأمر فور وصول خطاب رسمي لعودة اللاعب لصفوف القلعة الحمراء».

سيراميكا يتوج بلقب كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه على حساب المصري

وتوج نادي سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على أرضية ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

الهدف تحقق بنجاح.✅ سيراميكا كليوباترا بطلا لكأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه. ???????? pic.twitter.com/s2RW2H3PrE

— Cleopatra Fc (@cleopatraFC) July 22, 2023

وقدم نادي سيراميكا مباراة قوية أمام المصري البورسعيدي والذي لم يستغل تواجد جماهيره بكثافة في ملعب برج العرب.

وسجل أهداف سيراميكا كل من محمد عنتر وصلاح محسن ومحمد شكري وصامويل أمادي، في حين أحرز هدف المصري الوحيد حسام أبو العزم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی سیرامیکا کلیوباترا صفوف النادی الأهلی میرکاتو 2023 إلى صفوف من جدید

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا