صدرت حيثيات براءة الفنان محمد رمضان من تهمة إذاعة أخبار كاذبة، وذلك بعد إقرار مدير في البنك التجاري الدولي أنه أخبر الفنان عبر الهاتف بالحجز على جزء من أمواله المودعة بالبنك.

مصر.. الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية (فيديوهات + صور)

وهنا يتبين أن مقطع الفيديو الذي نشره الفنان رمضان على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام" كان بعد تلقيه فعلا نسخة عن حكم قضائي، وأرسلت له عبر تطبيق "واتس آب" بخصوص الحجز القضائي، فبادر المشكو في حقه – رمضان -  بإخباره العزم على نشر مقطع مرئي على مواقع التواصل.

وكان مدير حسابات كبار العملاء في "البنك التجاري الدولي" قد سبق وأن أخبر المشكو في حقه هاتفيا أنه تم الحجز على جزء من أموال الأخير المودعة بحسابه المصرفي بالبنك، نفاذا لحكم قضائي، وأرسل له عبر تطبيق الواتس آب صورة من أمر الحجز قضائي - فبادر المشكو في حقه بإخباره العزم على نشر مقطع مرئي على مواقع التواصل.

بعد ذلك، أثار ذلك المقطع الكثير من استفسارات كبار المودعين حول قيام البنك بالتحفظ على أموال المشكو في حقه، ما أثر سلبا على حركة التعامل في البنك، وعلى إثر ذلك قامت الإدارة المختصة بالبنك بنشر بيان عبر الحساب الرسمي للبنك على موقع التواصل الاجتماعي.

وبمواجهة الموظف بالمقطع التصويري أقر بسابقة الاطلاع عليه بمواقع التواصل الاجتماعي لكونه قد نمى إلى علمه إحداث ذلك المقطع التصويري لجلبة في نفوس عملاء المصرف محل عمله - البنك التجاري الدولي، إلا أنه قرر بعدم صحة ما قرره المشكو في حقه بالمقطع المرئي، وأضاف أن المكالمة الهاتفية من هاتفه الشخصي وغير مسجلة.

ولهذه الأسباب حكمت المحكمة بقبول المعارضة الاستئنافية شكلا، وفي الموضوع بإلغاء الحكم المعارض فيه استئنافيا، والقضاء ببراءة محمد رمضان مما أسند اليه.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة انستغرام غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مصارف مواقع التواصل الإجتماعي المشکو فی حقه محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب

اعتذر الفنان محمد رمضان عن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب، حدادا على وفاة والدة ملك المغرب، التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 78 عاما.

كان من المقرر أن يحيى محمد رمضان حفلا غنائيا ساهرا اليوم على مسرح النهضة.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ينعى من خلاله وفاة والدة الملك محمد السادس، قائلا: « خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته، في وفاة جلالة الملكة لطيفة، وخالص التعازي لشعب المغرب العظيم، واعتذر لإدارة مهرجان موازين، عن عدم استطاعتي لإقامة الحفل اليوم، وأسالكم الفاتحة والدعاء».

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

ظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

اقرأ أيضاًكواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب