تصدر مقطع فيديو متداول حديثاً لإبنة الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة”, الترند على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت إبنة الفنانة “ود”, وهي تستعرض جمالها وأناقتها أثناء استعدادها للخروج.

https://www.facebook.com/reel/1664685970937713

“ود”, التي شغلت الأسافير في الفترة الأخيرة, ظهرت بأزياء مثيرة قبل أن ترتدي “الجاكيت” وسط تعليقات الجمهور التي لم تخلو من الغزل, حيث كتب أحدهم: (بنت ندى القلعة الأندى من أمها).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)

تصدر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, الترند بعد أن حظي بأعلى نسبة مشاهدات ومشاركات.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الحسناء السودانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة التي تقيم بإحدى دول الخليج جوري محمد, وهي تتحدث عن تجربتها مع أكل الوجبة السودانية الشهيرة (الكمونية).

وقالت الحسناء جوري, في حديثها الذي حظي بمتابعات واسعة: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)