هنأ وزير الأوقاف  أ.د محمد مختار جمعة رئيس هيئة قضايا الدولة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني  بالشهر الكريم، حيث التقى الوزير اليوم الأحد 10 مارس 2024م بمقر هيئة قضايا الدولة مع المستشار، وهنأه هو وأعضاء المجلس بحلول شهر رمضان المبارك، مشيدًا بدور الهيئة في الدفاع عن كل ما يخص مال الوقف وقضايا الأوقاف.

من جانبه أشاد  المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة بدور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وجهودها في إعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى، وعنايتها بمال الوقف.

جاء ذلك بحضر كلا من: المستشار محمد حسن محمد الأمين العام لهيئة قضايا الدولة، والمستشار عبد العال جرنة رئيس التفتيش القضائي، والمستشار أحمد سعد رئيس قسم المنازعات الخارجية، والمستشار وليد العناني الأمين العام المساعد للعلاقات العامة والمراسم والتحول الرقمي، والمستشار كرم جميل نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، ورئيس القسم القضائي بوزارة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف لشئون المتابعة، والمستشار سامح سيد نائب رئيس الهيئة والمتحدث الرسمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الأوقاف رئيس هيئة قضايا الدولة شهر رمضان هيئة قضايا الدولة مختار جمعة رئیس هیئة قضایا الدولة

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً

أبوظبي - وام
أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم اتصالاً هاتفياً، مع محمد ولد الشيخ الغزواني، هنأه خلاله بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً، متمنياً له التوفيق في قيادة بلاده نحو مزيد من التنمية والتقدم.
وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، خلال الاتصال، تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك مع الرئيس الموريتاني خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
من جانيه شكر محمد ولد الشيخ الغزواني، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئته وما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار أحمد عبد الحميد لتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • رئيس «قضايا الدولة» يهنئ المستشار أحمد عبد الحميد بتوليه رئاسة مجلس الدولة
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار أحمد عبد الحميد بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار عبد الراضي أحمد بتعيينه رئيسا لهيئة النيابة الإدارية
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار عبد الراضي أحمد لتعيينه رئيسا للنيابة الإدارية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ رئيس مجلس الدولة الجديد
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو