صحافة العرب:
2024-10-03@03:53:49 GMT

- طواف فرنسا: فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- طواف فرنسا: فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن طواف فرنسا فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج، فريق الإمارات للدراجات وام الأحد 23 يوليو 2023 19 32شهد اليوم قبل الأخير من طواف فرنسا الدولي تنافس الدراجين في مرحلة قصيرة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طواف فرنسا: فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طواف فرنسا: فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج

فريق الإمارات للدراجات (وام)

الأحد 23 يوليو 2023 / 19:32

شهد اليوم قبل الأخير من طواف فرنسا الدولي تنافس الدراجين في مرحلة قصيرة لكنها كانت مكثفة على مسار بطول 133.5 كيلومتر من بيلفور إلى لو ماركستين.

وعمل فريق الإمارات بأكمله للحفاظ على الوتيرة والسيطرة على الفرق المتقدمة، وأظهر الدراجان تادي بوجاتشار وآدم ييتس بفريق الإمارات مهارتهما.

وانفصل آدم ييتس وشقيقه التوأم سيمون عن المجموعة المطاردة، وتمكنا من الالتحاق بالثلاثة الأوائل على بعد 5 كيلومترات من خط النهاية.

وحقق بوجاتشار فوزه الثاني في طواف فرنسا 2023، وسيحتل المركز الثاني على منصة التتويج الأخيرة، مرتدياً القميص الأبيض لأفضل متسابق شاب، وسيحتل ييتس مركزاً على منصة التتويج أيضاً حيث فاز بالفعل بالمرحلة الأولى من جراند بوكلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طواف فرنسا

إقرأ أيضاً:

وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي

سرايا - اعتلى وسم" إيران" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرشقة الصاروخية الضخمة، التي وجهتها إيران مساء أمس الثلاثاء نحو تل أبيب.


وأطلقت إيران أمس أكثر من 300 صاروخ بالست من نوع "فاتح - فرط الصوتية"، وحسب ما صرح به الحرس الثوري الإيراني، فقد كانت هذه الضربات الصاروخية ؛ردًا على استشهاد، كل من: إسماعيل هنية، زعيم حركة حماس السابق، وحسن نصر الله، زعيم حزب الله السابق، وعباس نيلفروشان، نائب رئيس فيلق القدس السابق.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات للصواريخ التي أُطلقت باتجاه الأراضي المحتلة، وهي تتساقط مثل" الشهب" على الاراضي المحتلة وسط دوي صافرات الانذار، في الوقت الذي فشلت فيه القبة الحديدية بالتصدي لهذه الصواريخ.


 

إقرأ أيضاً : مقتل جنود إسرائيليين في كمين بالعديسةإقرأ أيضاً : 40 شهيدا في خانيونس فجر اليومإقرأ أيضاً : انفجاران بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن

 

 


مقالات مشابهة

  • وزير الاقتصاد يفتتح منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • "النقد العربي": الإمارات المركزي طور المنظومة التشريعية والرقابية للقطاع وفق أفضل المعايير
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • 9089 متعاملاً من كبار السن استفادوا من خدمات الصحة النفسية خلال 2023
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الأول من الإمارات.. فريق من جامعة خليفة يطور أجهزة ضمن دراسة في القطب الجنوبي
  • فريق من جامعة خليفة يصبح الأول من دولة الإمارات في تطوير أجهزة تشغيلية ضمن دراسة علمية في القارة القطبية الجنوبية