كشف معتز البطاوي المشرف على الكرة في فريق سيراميكا كليوباترا عن حقيقة عودة الثنائي محمد شكري وصلاح محسن إلى النادي الأهلي.

أخبار متعلقة

بث مباشر .. مباراة الاهلى وبيراميدز فى الدورى المصري

عدلي القيعي: هذا الموسم سيد المواسم للأهلي

مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

وخلال تصريحاته عبر إذاعة «أون سبورت إم إم» قال البطاوي: «الأهلي بالفعل يمتلك بند إعادة شراء في تعاقد محمد شكري مقابل مبلغ محدد ونحن نحترم التعاقدات وإذا أراد الأهلي استعادته بعد دفع المبلغ فنحن نحرب بذلك ولكن حتى الآن الأهلي لم يخبرنا بأي شيء».

وأكمل: «إعارة صلاح محسن انتهت معنا ومن المفترض أن يعود إلى الأهلي ولكن بالتأكيد إذا كان هناك إمكانية لاستمراره معنا في الموسم المقبل فنحن نحرب بذلك».

وأكد: «أيمن الرمادي مدرب مميز وسوف يسافر إلى الإمارات لحل أموره هناك بشكل ودي ومن ثم يعود لنا، فنحن نعول عليه في الموسم الجديد ونبني خطط الفريق على أنه هو المدرب».

صلاح محسن ومحمد شكري صلاح محسن محمد شكري حقيقة عودة محمد شكري وصلاح محسن إلى الأهلي عودة محمد شكري وصلاح محسن إلى الأهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين صلاح محسن محمد شكري زي النهاردة إلى الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي ، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل .

وكتب موقع “كوث أوفسايد” (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل

وأضاف الموقع أن صلاح يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، خاصة مع قرب انتهاء عقده ، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأشار الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

والجدير بالذكر أنه ،لايزال ناديي النصر والاتحاد ، مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع صلاح ، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • ليفربول وصلاح «كابوس» كريستال بالاس!
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • السيتي لاستعادة نغمة الفوز.. وصلاح يطمح لمواصلة التوهج
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح