تفصلنا ساعات قليلة على أعظم شهور العام، وهذا العام يشهد شهر رمضان سباق قوي بين عدد من المسلسلات ولعل من أبرزها مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز.


مواعيد مسلسل الحشاشين


سيكون العرض الأول لمسلسل الحشاشين على شبكة قنوات dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، وستكون أولى الحلقات غدًا الإثنين الموافق 11 مارس.

 


أبطال مسلسل "الحشاشين" 
 

يضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة الفنان  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.


تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" تدور أحداثه حول أحداث حقيقية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

أحداث مسلسل الحشاشين
 

تدور قصة مسلسل الحشاشين في القرن الـ 21، حيث يكون هناك جماعة تُسمى بجماعة الحشاشين، وهذه الجماعة يترأسهم الفنان كريم عبد العزيز بدور حسن الصباح، حيث يكون حسن الصباح هذه هو شيخ الجبل وأيضًا يُطلق عليه سيد قلعة الموت، فقد قام حسن الصباح في البرومو بقول جملة “أنا عايز الرعب يملى القلوب.. وعايز كل اللي يعترض على دعوتنا يقتل بأبشع الطرق”، فهذه الجملة يتم من خلالها إيصال طبع شخصية حسن الصباح الذي يفرض التعليمات الخاصة به ويُهدد الجميع بالقتل إذا لم يقوموا بتنفيذها، فقد جاء هذا المسلسل بإنتاج شركة سينرجي وبإخراج المخرج الكبير بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل الحشاشین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

روجت منصة شاهد الرقمية، لـ مسلسل «مطعم الحبايب»، بطولة الفنان أحمد مالك، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل على المنصة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ شاهد عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وقال: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاً«شاهد» تكشف عن شخصية هدى المفتي في مسلسل «مطعم الحبايب» (فيديو)

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

قبل عرضه.. طرح بوسترات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي: عمر مرموش قادر على أن يكون الأغلى في تاريخ مصر
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"