الحرة:
2024-06-30@11:00:14 GMT

بعد الجدل.. حسم أمر مشاركة محمد صلاح في ودية الإمارات

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

بعد الجدل.. حسم أمر مشاركة محمد صلاح في ودية الإمارات

استبعد حسام حسن، المدير لفني لمنتخب مصر لكرة القدم نجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، عن التشكيلة التي ستجري معسكرا في الإمارات، اعتبارا من الأربعاء.

ويستعد المنتخب المصري للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، المقرر إقامتها في أبوظبي بين 22 و26 الشهر الحالي.

وجاء الاستبعاد بعدما أرسل ليفربول، مطلع الأسبوع الماضي، خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري يطلب فيه إعفاء صلاح من الانضمام للمنتخب لعدم الجاهزية الطبية.

وشارك صلاح كبديل في ربع الساعة الأخير من مباراة فريقه، الخميس، أمام مضيفه سبارتا براغ التشيكي (5-1) في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

ومنذ إصابته في الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية في يناير الماضي، خاض صلاح 47 دقيقة فقط مع ليفربول في 17 فبراير ضد برنتفورد (4-1 في الدوري الممتاز) حين سجل هدفا مع تمريرة حاسمة، قبل أن يغيب مجددا حتى مباراة الخميس في "يوروبا ليغ".

واستدعى حسام حسن عددا من الوجوه الجديدة مثل حارس الأهلي، مصطفى شوبير، ومهاجم المصري، محمد الشامي، ومهاجم مودرن فيوتشر، أحمد عاطف، فيما عاد محمد عواد لقائمة المنتخب بعد غياب طويل.

وخلت القائمة من الحارسين أحمد الشناوي (بيراميدز)، ومحمد صبحي (الزمالك)، اللذين كانا ضمن قائمة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة مشاركة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الغريم التقليدي.

شوبير: الزمالك سيشارك في السوبر

تحدث شوبير، عن إمكانية عدم مشاركة الزمالك في لقاء كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته أمام الأهلي بسبب عدم الحصول على الرخصة الإفريقية.

قال شوبير، في برنامجه، المُذاع عبر "أون سبورت إف إم": "يعتقد البعض أن عدم حصول نادي الزمالك على الرخصة الإفريقية أنّ السوبر الإفريقي يتلغي لعدم مشاركة الزمالك".

قادر علي اللعب في أوروبا.. نجم الزمالك يفاجئ محمد عبد المنعم بتصريح مثير "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء

وأضاف: "القصة مختلفة بخصوص مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ومشاركته في الكونفدرالية، لأن هذه البطولة إمتداد للموسم الماضي، وبالتالي لا علاقة له بأزمة التراخيص".

واصل: "الزمالك سيخوض لقاء السوبر أمام الأهلي بشكل طبيعي، وحتى هذه اللحظة لم يتحدد موعده، ولا صحة لما يتردد بشأن عدم مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • فضيحة تورط اتحاد الكرة وتهدد مشاركة بيراميدز الأفريقية
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح