شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تذاكر 15 مليون سنتيم تحرم الجالية المغربية بأمريكا من زيارة المغرب، أفادت مصادر صحفية أن العديد من الأسر المنحدرة من المغرب والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، تراجعت عن فكرة زيارة المغرب برسم صيف سنة 2023، .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تذاكر 15 مليون سنتيم تحرم الجالية المغربية بأمريكا من زيارة المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تذاكر 15 مليون سنتيم تحرم الجالية المغربية بأمريكا...
أفادت مصادر صحفية أن العديد من الأسر المنحدرة من المغرب والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، تراجعت عن فكرة زيارة المغرب برسم صيف سنة 2023، بسبب الارتفاع المهول في تذاكر النقل الجوي لشركة الخطوط الملكية خلال العطلة الصيفية. وفي هذا الصدد أعربت العديد من الأسر المكونة من الاب والام وثلاثة أطفال عن استياءهم العميق من عدم تمكنهم من زيارة المغرب أرض الآباء والأجداد، لأن أسعار تذاكر النقل الجوي ستشفط جميع الميزانية المخصصة لقضاء العطلة مع الأهل والأحباب والعائلة بالمغرب، حيث وصلت التذاكر في بعض ولايات الساحل الغربي المطل على المحيط الهادي إلى حوالي 15 مليون سنتيم ذهابا وايابا بالنسبة لأسرة مكونة من ستة أفراد أو اكثر. يذكر أن تذاكر شركة الخطوط الملكية المغربية تشهد صيف كل سنة ارتفاعا مهولا خاصة بالنسبة للوجهات التي لا تصلها خطوط الطيران المنخفضة التكلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، الأمر الذي يجعل شركة الخطوط الملكية المغربية تمارس نوعا من الاحتكار وتحدد أثمنة النقل الجوي وفق هواها وهذا ما يحرم العديد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج من زيارة المغرب خلال فترة العطلة الصيفية.

تذاكر 15 مليون سنتيم تحرم الجالية المغربية بأمريكا من زيارة المغرب أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من

إقرأ أيضاً:

حصيلة قتلى إعصار "هيلين" بأمريكا ترتفع إلى 215 شخصًا

ارتفعت حصيلة القتلى جراء إعصار "هيلين"، الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية إلى 215 شخصًا على الأقل، ليصبح بذلك الإعصار الأعنف في تاريخ البلاد منذ إعصار "كاترينا" عام 2005.
وذكرت قناة "إيه بي سي" الأمريكية، اليوم الجمعة، أن العديد من الأشخاص لازالوا في عداد المفقودين، في حين يعاني مئات آلاف الأشخاص من انقطاع التيار الكهربائي عقب مرور نحو أسبوع على الإعصار الذي اجتاح ولايات "فلوريدا" و"جورجيا" و"كارولينا الجنوبية" و"كارولينا الشمالية" و"تينيسي" بالإضافة إلى "فرجينيا".
أخبار متعلقة الفيضانات تخلف أكثر من خمسة ملايين متضرر في 16 دولة أفريقيةالإعصار كراثون يقتل 5 أشخاص شمال الفلبين اليومووصل إعصار "هيلين" الأسبوع الماضي إلى اليابسة في منطقة "بيج بند" بولاية "فلوريدا" كإعصار من الفئة الرابعة مصحوبًا برياح بلغت سرعتها 140 ميلًا في الساعة.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تحرم الغنام من المشاركة أمام اليابان والبحرين
  • تصفيات "كان" 2025.. نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بعد يوم من طرحها
  • الجالية التونسية في ليبيا تختار رئيسها
  • مقتل العديد من المدنيين بغارات للجيش السوداني في دارفور
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • طفلة الغربية "أروى" تبدع في الرسم وتحصد العديد من الجوائز على مستوى الجمهورية
  • الجالية اليمنية تحتفل بثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر في المانيا
  • «التعليم»: محافظات سيناء والقناة شهدت العديد من الإنجازات خلال 10 سنوات
  • حصيلة قتلى إعصار "هيلين" بأمريكا ترتفع إلى 215 شخصًا
  • 215 شخصًا حصيلة قتلى إعصار هيلين بأمريكا