sayidaty، تعليم الرياض تعلن فتح التسجيل أمام راغبي مواصلة دراستهم ممن لم يسبق هم الدراسة لعام 1445هـ،أعلنت إدارة تعليم الرياض عن فتح باب التقديم على اختبار تحديد المستوى للطلاب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعليم الرياض تعلن فتح التسجيل أمام راغبي مواصلة دراستهم ممن لم يسبق هم الدراسة لعام 1445هـ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعليم الرياض تعلن فتح التسجيل أمام راغبي مواصلة...

أعلنت إدارة تعليم الرياض عن فتح باب التقديم على اختبار تحديد المستوى للطلاب والطالبات راغبي مواصلة دراستهم للعام الهجري 1445 هجريا، كذلك لمن يسبق لهم الدراسة أو المنقطعين عنها لأسباب أخرى لمدة 3 سنوات أو أكثر، ويتاح الاختبار للسعوديين والمقيمين.

اختبار تحديد المستوى

بدورها أوضحت إدارة تعليم الرياض أنه يمكن التقديم على اختبار تحديد المستوى للعام الهجري 1445، ورقيا في إدارة الاختبارات والقبول للبنين عبر التواصل على الأرقام التالية 0112926919 – 011474990، وللبنات عبر الأرقام التالية 0556929263 - 0114013736، واستعرضت الإدارة نموذجين للتقديم على الاختبار "بنين – بنات" يمكن الاطلاع عليهما خلال مسح رمز الاستجابة QR يمكنك الاطلاع على المزيد من هنا.

برنامج التدريب الصيفي

في وقت سابق، أعلنت إدارة تعليم الرياض عن خطة برنامج التدريب الصيفي خلال تدشين أكثر من 30 برنامجا تدريبيا "عن بعد"، ضمن برامج التطوير المهني لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، ومن المقرر ان تقام البرامج خلال الفترة من 12 لـ22 محرم 1445 هجريا، حيث يتم تخصيص يومان تدريبيان لكل برنامج بواقع 10 ساعات تدريبية من 9 صباحا لـ2 ظهرا، وشملت برامج التدريب "القيادة والإدارة – الإشراف التربوي – الحاسب الآلي والتقنية – التقويم التربوي – المناهج وطرق التدريس – الاختبارات الوطنية والدولية – التثقيف المهني – المقررات الجديدة – الموهبة والإبداع".

وسيحصل المتدرب عقب انتهاء فترة البرنامج على شهادة حضور للبرنامج التدريبي، وسيتم احتساب النقاط التدريبية التي يحققها المتدرب ضمن نقاط التطوير المهني في الترقية، وستبث البرامج عبر منصة ويبكس وستصل الدعوات للمسجلين عبر البريد الالكتروني لمنصة مدرستي.

للمزيد يمكنك قراءة "تعليم الرياض" تُكرم 100 طالب وطالبة بعد فوزهم في مسابقة المهارات الثقافية

رسالة إدارة تعليم الرياض

تستهدف إدارة تعليم الرياض تحقيق رسالة تقوم على الاهتمام بتوفير بيئة تربوية محفزة للتعليم والتعلم، تحقق تنمية وطنية شاملة ومنافسة، في وجود رؤية تعمل على تحقيق بيئة متوازنة تسهم في تأسيس مجتمع المعرفة مرتكزا على قيم الإخلاص والأمانة – تحقيق المواطنة – الإتقان – الحيادية والعدل – الشورى – الشفافية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"تعليم عنيزة" يباشر عمليات التجهيز والفحص الشامل لأسطول النقل التعليمي لنقل أكثر من 9400 طالب

باشرت إدارة تعليم عنيزة، صباح اليوم الخميس 26/1/1446هـ، بالتعاون مع شركة تطوير لخدمات النقل "رافد"، عمليات التجهيز والفحص الشامل لأسطول الشركات المشغلة لخدمات النقل التعليمي في مقرها بمحافظة عنيزة، وذلك للتأكد من جاهزيتها التامة لبدء تقديم الخدمة في مطلع العام الدراسي الجديد 1446هـ.

كما يهدف هذا الإجراء إلى ضمان سلامة وراحة الطلاب والطالبات أثناء تنقلهم، حيث سيشمل الفحص جميع جوانب الحافلات من حيث الصيانة الفنية، وسلامة الأجهزة، وتوافر وسائل السلامة، والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير المعتمدة.

هذا وستقوم "رافد" بالإشراف على هذه العملية، حيث ستعمل على فحص 217 حافلة ستتولى نقل 9300 طالب وطالبة في التعليم العام، بالإضافة إلى 167 طالب وطالبة من طلبة التربية الخاصة وذوي الإعاقة.

وفي نفس السياق، ذكر مدير التعليم بالإنابة الأستاذ فهد بن عبد الله العليّان: أن إدارة تعليم عنيزة حريصة على توفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة لجميع الطلاب، ويشكل النقل المدرسي جزءًا هامًا من هذه البيئة، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل الخدمات لطلابنا، وضمان سلامتهم أثناء تنقلهم".

كما أكدت شركة تطوير لخدمات النقل "رافد" التزامها بتقديم خدمات نقل تعليمي عالية الجودة، عبر السعي المتواصل لتطوير خدماتها بما يضمن راحة وسلامة الطلاب، وعبرت عن ثقتها بأن هذا التعاون مع إدارة تعليم عنيزة سيساهم في تحقيق هذا الهدف

مقالات مشابهة

  • 4 طلاب يمثلون المملكة في "أولمبياد العلوم النووية الدولي INSO بالفلبين
  • "تعليم عنيزة" يباشر عمليات التجهيز والفحص الشامل لأسطول النقل التعليمي لنقل أكثر من 9400 طالب
  • ‎الفيحاء يعترض على لعب مواجهته أمام النصر في الرياض
  • مسؤول بـ «تعليم جدة»: استهدفنا 20 ألف طالب لبناء حلول ابتكارية في مجال الأمن السيبراني
  • تعليم الجيزة: فتح الموقع الإلكتروني للتسجيل لمرحلة رياض الأطفال استثنائيا لمدة أسبوع
  • إدارة مرور أمانة العاصمة تصدر الكتاب السنوي لعام 2023
  • أولمبياد باريس.. منتخب سلاح السيف يحتل المركز السادس في منافسات الفرق
  • وفد رفيع المستوى يصل الرياض لبحث تسوية يمنية مرتقبة.. تفاصيل
  • بدء تسجيل طلبة المستوى الثاني بمرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور الأحد
  • أكسيوس: وفد أمريكي رفيع المستوى يصل الرياض لبحث الوضع في اليمن جراء قلق السعودية (ترجمة خاصة)