لا صوت يعلو الآن فوق انضمام محمد الشامي لقائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس وهو الذي يعد احدث الوجوه المنضمة لقائمة الفراعنة في التجمع الأول لحسام حسن.

وينقل لكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم 5 معلومات عن مهاجم منتخب مصر الجديد محمد الشامي.

5 معلومات عن محمد الشامي مهاجم منتخب مصر الجديد

وتتمثل المعلومات الخاصة بمهاجم المنتخب الجديد في الآتي:-

مواليد 1 يناير 1996 ويبلغ من العمر 28 عامًا.

بدأ مسيرته الرياضية في ناشئ فريق نادي انبي موسم 2015-2016.لعب مباراته الأولى في شهر فبراير 2016 أمام مصر المقاصة واحرز في شباك الاهلي بنصف نهائي كأس مصر.موسم 2016 - 2017 انضم لصفوف النادي المصري قبل أن ينتقل للزمالك موسم 2017–2018.سجل أسرع هدف فى كأس مصر فى الثانية الـ 19 بمنافسات دور الـ 16 من  المسابقة بقميص المصري البورسعيدي.قائمة منتخب مصر لتوقف مارس الدولي

وجاءت قائمة الفراعنة لمعسكر مارس وفق ما يلي:- 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - أحمد رمضان.خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا.خط الهجوم: محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصباح والمساء نادي الزمالك مصر المقاصة منتخب مصر النادي المصري عام 2016 محمد الشامی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام

يعيش الفنان محمد ممدوح، حالة من النشاط الفني المكثف وخاصًة على المستوى السينمائي، إذ يستأنف محمد ممدوح التحضير لعدد من الأفلام السينمائية والتي تبلغ ثلاثة أعمال جديدة دفعة واحدة، ومن المقرر أن يتم عرض تلك الأعمال ضمن أفلام موسم صيف 2024.

 

 

فيلم إكس مراتي

 

وانتهى محمد ممدوح من تصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "إكس مراتي" وهو من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

والفيلم من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إنتاج أحمد يوسف وبوليت بروف وسينرجي، وإخراج معتز التوني.

 

مشاركة محمد ممدوح في فيلم "هيروشيما"

 

كما يعكف محمد ممدوح على استئناف تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان "هيروشيما"، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية، وبجانبها الفنانة روبي.

ويواصل صناع فيلم "هيروشيما" تحت إشراف المخرج خالد مرعي والمؤلف أيمن بهجت قمر خلال الفترة الحالية على جلسات عمل مكثفة للتعاقد مع الفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، بجانب محمد ممدوح وغادة عادل، ومعاينة أماكن التصوير لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ليطرح خلال موسم الصيف.

 

فيلم روكي الغلابة

 

ويستأنف محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم "روكي الغلابة" أمام الفنانة دنيا سمير غانم، وتحت إشراف المخرج أحمد الجندي، استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة ضمن الموسم الصيفي 2024.

ويتبقى لفريق عمل الفيلم عدد قليل من المشاهد، ليبدأ أحمد الجندي بعدها إجراء عمليات المونتاج والمكساج، استعدادًا لعرض الفيلم ضمن موسم الصيف الحالي، ويعد ذلك عودة لـ دنيا سمير غانم إلى السينما، بعد غياب عامين، منذ آخر أعمالها تسليم أهالي.

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة حول شابة تعمل حارسة شخصية، وتتولى تأمين أحد رجال الأعمال الكبار "محمد ممدوح"، ويتعرض الثنائي سويًا للعديد من المواقف الكوميدية المشوقة.

مقالات مشابهة

  • بعد قرار تعيينه.. محطات في حياة رئيس مجلس الدولة الجديد
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • تجهيزات موسم العمرة 1446 هجريًا: الضوابط والأسعار المتوقعة
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • مصطفى الشامي يدعو للحوار وينتقد عدم جلوس الأندية مع الرابطة في أزمة الزمالك