يستمتع الأطفال بمشاهدة قنوات الأطفال، لذلك يبحث المتابعون عن تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2024، حيث أنها تعتبر من القنوات التلفزيونية المميزة الخاصة بالأطفال، فتعرض برامج ومسلسلات تسلية مخصصة لأعمار الأطفال، مما يساعد الأهالي في تسلية أبناءهم.

تردد قناة بطوط كيدز على الأقمار الاصطناعية


يمكنك تنزيل التردد الجديد حسب القمر الاصطناعي الذي يناسبك حيث أن القناة تعرض على قمرين مختلفين وهما:


نايل سات
التردد: 11594.


عامل الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
عرب سات
التردد 11687.
معدل الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز 27500.


برامج تعرضها قناة بطوط كيدز


تعرض القناة العديد والكثير من المسلسلات المناسبة لعمر الأطفال الصغار، وتلائم مستواهم الفكري وتنميه، وفيما يلي أبرز البرامج التي تعرضها
الأميرة والوحش
جزيرة الكنز
أخوة الدب
شجاع.
كونج فو باندا 3.
بذلك نكون تعرفنا على تردد قناة بطوط الجديد 2024 وأبرز البرامج والأفلام التي تعرضها، ويمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عبر صفحة بطوط كيدز على الفيس بوك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة بطوط

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن طرح (4) برامج أكاديمية جديدة لمرحلة البكالوريوس في عددٍ من كليات الجامعة للعام الدراسي المقبل 1446هـ، حيث تقدم كلية التصاميم والفنون، برنامجي بكالوريوس في (الإنتاج المسرحي)، و(الإنتاج الموسيقي والصوتيات)، فيما تُتيح كلية العلوم برنامجي بكالوريوس، أحدهما في (الرياضيات الإكتوارية والمالية)، والثاني في (علوم وهندسة المواد- برنامج بيني مع كلية الهندسة).

وستستحدث الكلية التطبيقية بالتعاون مع أكاديمية أبل (Apple Academy) مسار تدريبٍ تعاوني مكثف (COOP track)، ضمن الخطة الدراسية لبرنامج دبلوم البرمجة، وذلك بعد اجتياز الطالبات السنة الأولى من البرنامج.

وأوضحت وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورة فرح بنت منصور العسكر، أنَّ البرامج التي تطرحها الجامعة للعام الدراسي المُقبل 1446هـ، تأتي ضمن خطة الجامعة لتعزيز مخرجاتها التنافسية، من خلال استشراف احتياجات سوق العمل، ومواءمة متطلَّباته مع عملية استحداث وطرح البرامج الأكاديمية، وصولًا إلى رفع الكفاءة المهنية للطالبات، مؤكدةً على ثراء الخطة الدراسية للبرامج، وتنوع أنظمة الدراسة فيها، بما يمنح الطالبة مرونة الالتحاق، والحصول على الدرجة العلمية.

وتندرج البرامج الأكاديمية ضمن الخطة الخمسية للجامعة لتطوير واستحداث البرامج للعام الجامعي المقبل 1446 هـ، مشتملةً على مزايا دراسية عدة، من بينها وجود نقاط خروج مبكر (نظام سيجما) في بعض البرامج، تؤهل الطالبات للانخراط المبكر في سوق العمل.

يُذكر أن هذه البرامج ستطرح للتسجيل من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات للعام 1446هـ، وللاطلاع على كافة البرامج في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عبر الرابط .

مقالات مشابهة

  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • اعتماد 5 برامج دراسية لإعداد معلم العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية بتربية سوهاج
  • 12 حدثا رياضيا و10 حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي واستحداث أنشطة ترفيهية للأطفال والأسر.. مجهود جبار من «المتحدة» في تنظيم مهرجان العالمين بنسخته الثانية
  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • جامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • «صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي