أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع الإدارات الصحية والمستشفيات التابعة؛ لاستقبال شهر رمضان المبارك.

أهمية شرب الماء للحفاظ على صحة الكلى غدا.. "رعاية صحة المرأة" مبادرة بتمريض الإسماعيلية

وأكد مكين  تنفيذ إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية حملات مكثفة في جميع الأوقات وخلال أيام الإجازات الرسمية، وكذلك المرور على مصانع إنتاج اللحوم والطيور المذبوحة والمجمدة والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم عمل خريطة، بتوزيع فرق المبادرات الرئاسية على مستوى المحافظة، لتقديم الخدمات الطبية، بالإضافة إلى انعقاد غرفة الأزمات على مدار الشهر الكريم بالمديرية.

وأوضح  أنه تم التأكيد على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوافر جميع المستلزمات الطبية، ومنع الإجازات الخاصة بالأطقم الطبية والتمريض، بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة

ولفت إلى أنه قد تم التأكد من توافر أكياس الدم وزيادة أعداد الأطباء النوباتجيين بالأقسام الحرجة، والتأكد من جاهزية جميع الأقسام، وكذلك توفير اللقاحات والأمصال والطعوم بجميع الوحدات والمستشفيات

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه رمضان المبارك شهر رمضان الكريم صحة الدقهلية محافظة الدقهلية صحة المرأة وكيل وزارة الصحة الخدمات الطبية درجة الاستعداد القصوى إدارة مراقبة الأغذية

إقرأ أيضاً:

سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

تعرض لاعب نادي الشباب السعودي فهد المولد، لحادث أثناء وجوده بمفرده داخل بيته في دبي بالإمارات، ونقل على إثره إلى مستشفى راشد، بعد أن لاحظ عامل النظافة سقوطه وأبلغ المستشفى.

وسقط «المولد» من شرفة منزله بالطابق الثاني، ما تسبب له في الإصابة بكسور متعددة، ودخل إلى قسم العناية المركزة بمستشفى راشد، ووصل أعضاء من الجهازين الإداري والطبي في الاتحاد السعودي، من أجل متابعة الحالة الصحية للاعب السعودي.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي، وفقا لموقع العربية، إذ يعاني من كسور متفرقة بالجسد، وفي انتظار بيان من المستشفى الموجود فيه.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الشباب السعودي عبر موقع «x»، تتحدث فيه عن حالة اللاعب الصحية، وجاء فيه أنه يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بعد تعرضه لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه تم نقله لأحد المستشفيات.

بيان إعلامي pic.twitter.com/Usul5HlYGl

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 13, 2024

وأضاف البيان أن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي، يتابعون حالة اللاعب فهد المولد، متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل.

الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك ????
دعواتكم لى أخويا فهد المولد ???? pic.twitter.com/EWhcwAZ3we

— mahmoud kahraba (@MKahraba) September 14, 2024 رسالة كهربا لفهد المولد

اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، نشر عبر حسابه الرسمي صورته مع فهد المولد، أثناء وجودهما معًا في نادي اتحاد جدة السعودي، قائلاً: «الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك، دعواتكم لأخويا فهد المولد».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • أبوظبي تكمل ربط جميع المنشآت الصحية عبر منصة "ملفي"
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • رمضان عبد المعز: لن يدخل جميع الأنبياء الجنة قبل دخول سيدنا محمد
  • بعد حادث قطار الزقازيق.. ننشر تفاصيل تطوير نظم الأمان والسلامة بالسكة الحديد منذ 2014
  • تفاصيل مصرع فني هندسة لحام صعقا أثناء عمله في الدقهلية
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال