شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رصف شوارع جديدة وتسليم قطع أراضٍ بديلة لسكان منطقة توسعات الميناء بالعريش، تشهد مدينة العريش على ساحل شمال سيناء، استمرار أعمال رصف الشوارع في مناطق تطوير العشوائيات والشوارع الرئيسية، إضافة إلى العمل على المحور الساحلي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رصف شوارع جديدة وتسليم قطع أراضٍ بديلة لسكان منطقة توسعات الميناء بالعريش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رصف شوارع جديدة وتسليم قطع أراضٍ بديلة لسكان منطقة...

تشهد مدينة العريش على ساحل شمال سيناء، استمرار أعمال رصف الشوارع في مناطق تطوير العشوائيات والشوارع الرئيسية، إضافة إلى العمل على المحور الساحلي وتنفيذ حملات تشجير وتسليم سكان منطقة توسعات ميناء العريش أراضي بديلة للبناء عليها بنطاق حى الريسة شرق العريش.

وأكد رئيس مركز ومدينة العريش، "أسامة أحمد عفش"، أنه يتم تنفيذ أعمال تطوير العشوائيات في شارع أم القرى بمنطقة كرم أبو نجيلة، بالإضافة إلى استكمال رصف الشوارع الأخرى اللازمة.

وأضاف أنه جارى رفع كفاءة الشوارع والطرق في مناطق محيط قسم ثان العريش ومحطة المياه والكرنتينة والشارع المؤدي إلى سيناء بيتش، وامتداد شارع المحافظة القديمة ومقابل مسجد المحطة واتجاه كوبري أبو صقل مروراً من أمام استراحة كبار الزوار سابقاً، وتجريد وتسوية وتمهيد محيط سور الكرنتينة على الشارع العام محور البحر من أمام مقر الرقابة الإدارية حتى موقع محطة تحلية المياه.

وأشار رئيس مدينة العريش، إلى أنه تقوم إدارة الحدائق وتجميل المدينة بزراعة أشجار فيكس على الطريق مقابل منطقة الريسة، ويتم تسيير سيارة فنطاس لري الأشجار، وسبق وتم زراعة أشجار في الشوارع العامة والمصالح الحكومية والمقرات الخاصة والأراضي الفضاء.

وقال رئيس مركز ومدينة العريش، إنه جارى تسليم الأهالي سكان منطقة توسعات ميناء العريش البحري قطع أراضي سكنية بديلة بتقسيم منطقة الريسة بين مدرستي أحمد شحاتة التجريبية وأحمد صفوت الابتدائية، وذلك بديلاً عن أرض مساكنهم بمحيط الميناء، ويسمح لهم ببناء منازل جديدة بنفس الترخيص السابق وذات المرافق ، كما أن المواطنين يقومون بالفعل ببدء تنفيذ المباني الخاصة بهم.

من اعمال التطوير بمدينة العريش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش

تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا اليوم، يفيد بوقوع حادث سير بشارع أسيوط في حي المساعيد بمدينة العريش.

الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو كانت تسير على الطريق. وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم. 

وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، فإن المصابين هم: سينا عبد المطلب عبدالفضيل سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حي الزهور، وقد تعرضت لإصابات متعددة، تضمنت كدمات في منطقة الظهر، مع اشتباه بوجود كسر في الساق اليمنى، وعبدالله عمر مسعد، شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، من سكان حي الزهور أيضًا، تعرض لسحجات متفرقة في مناطق متفرقة من الجسم، ومحمد عدلي سليمان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، من سكان مدينة العريش، أصيب بجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 7 و5 سنتيمترات.

وقد تم إخلاء جميع المصابين إلى مستشفى العريش العام حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • بعد السيطرة على منطقة جديدة.. كل ما تريد معرفته عن قوات الفانو الإثيوبية
  • فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية في حجة يسليم مشروع بناء جدران حماية أراضٍ زراعية بشرس
  • إشكال وإطلاق نار عند الكورنيش البحريّ في الميناء
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • التخطيط النيابية:لا يوجد تدخل سياسي في التعداد العام لسكان العراق!
  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة جديدة في شرق أوكرانيا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • روسيا تلعن السيطرة على بلدة جديدة في أوكرانيا
  • بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!
  • رئيس الوزراء يؤكد استعداد الحكومة لدعم توسعات شركة تيدا في مصر