الأسبوع:
2024-07-01@23:38:14 GMT

دراما رمضان 2024.. قصة مسلسل فراولة ومواعيد عرضه

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

دراما رمضان 2024.. قصة مسلسل فراولة ومواعيد عرضه

مسلسل فراولة.. بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك، تستعد الفنانة نيللي كريم، لعرض مسلسلها الجديد «فراولة»، ويبحث الكثير من محبى النجمة على مواعيد العرض والقنوات الناقلة له.

وترصد «الأسبوع»، خلال السطور التالية، مواعيد عرض بـ مسلسل فراولة، والقنوات الناقلة له خلال شهر رمضان 2024.

أحداث مسلسل فراولة

تدور احداث مسلسل فراولة، حول فتاة فقيرة تدعى «فراولة»، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم يتغير حياتها إلي حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها من الفقر حيث نالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في أحدي الشركات العالمية، وتبدأ حياتها الجديد حيث تتمكن من شراء الشركة وتقودها إلي قطار الانفلونسر المشهور علي السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت علي عقول متابعيها ليعيشون وهم الأحلام.

مسلسل فراولة

وقررت نيللي كريم هذا العام، خلع عباءة أدوار الدراما، لتطل علينا بمسلسل ينتمي لنوعية الكوميدي لايت، والذي يعد تجربتها الثانية بعد مسلسل بـ 100 وش، الذي تم عرضه 2020، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة، يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن والكوميديا، ويأتي في مقدمتهم: شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى"، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

مسلسل فراولةمواعيد عرض مسلسل فراولة

وينتمي مسلسل فراولة، لفئة الـ 15 حلقة، لذلك من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

شيماء سيف في مسلسل فراولةقنوات عرض مسلسل فراولة

وسيذاع مسلسل فراولة، للنجمة نيللي كريم، خلال شهر رمضان، حصريا عبر شاشة dmc، وdmc دراما، ومنصة watch it.

شيماء سيف.. سامية سوشيال في مسلسل «فراولة».. رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية شيماء سيف في «فراولة»

مسلسلات رمضان 2024.. نيللي كريم تكثف تصوير مشاهدها بـ مسلسل «فراولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل فراولة أحداث مسلسل فراولة فراولة فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة الفنانة نيللي كريم مسلسل فراولة رمضان 2024 مسلسل فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة نيللي كريم رمضان 2024 مسلسل فراولة نيللي كريم في رمضان مسلسل نيللي كريم مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 نيللي كريم نيللي كريم فراولة نيللي كريم مسلسل فراولة مسلسل فراولة نیللی کریم شیماء سیف شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس