صحافة العرب:
2024-09-16@22:09:37 GMT

مكتب مجلس الأمة يعقد اجتماعا برئاسة السعدون

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

مكتب مجلس الأمة يعقد اجتماعا برئاسة السعدون

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مكتب مجلس الأمة يعقد اجتماعا برئاسة السعدون، عقد مكتب مجلس الأمة، اليوم الأحد، اجتماعا برئاسة رئيس مجلس الأمة احمد السعدون.وناقش التظلمات المقدمة من بعض موظفي الأمانة العامة المحالين للتقاعد .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب مجلس الأمة يعقد اجتماعا برئاسة السعدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب مجلس الأمة يعقد اجتماعا برئاسة السعدون
عقد مكتب مجلس الأمة، اليوم الأحد، اجتماعا برئاسة رئيس مجلس الأمة احمد السعدون.وناقش التظلمات المقدمة من بعض موظفي الأمانة العامة المحالين للتقاعد بقرار من مكتب مجلس 2020، واتخذ الم...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح

شهدت مدينة عدن، لقاء بين قيادتي المجلس الانتقالي والمكتب السياسي لما يسمى بـ "المقاومة الوطنية" المدعومين إماراتيا، في ظل التباين والخلافات التي طرأت بين قيادة وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

 

وذكر موقع المجلس الانتقالي على الإنترنت، أن عيدروس الزبيدي وطارق صالح ترأسا اجتماعا مشتركا لـ "المجلس الانتقالي الجنوبي، والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية".

 

وأضاف أن اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بما يعزز الجهود المبذولة لمواجهة جماعة الحوثي، وجماعات الإرهاب والتطرف بمختلف أشكالها.

 

وأكد الطرفان "على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق الفعال في مختلف الملفات والقضايا ذات الصلة، وتشكيل لجنة تواصل وتنسيق لمتابعة المستجدات".

 

وفي وقت سابق، أعتذر عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني، عن الحضور لإجتماع المجلس الرئاسي يوم غد الثلاثاء، بعد تعذر إقامة اجتماعات المجلس الأيام الماضية.

 

وقال اللواء فرج البحسني في مذكرة رفعها لرئيس المجلس الرئاسي وتم تسريبها لوسائل الإعلام، إنهم انتظروا عقد اجتماع لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي منذ أسبوعين، لمناقشة أوضاع محافظة حضرموت وخلال هذه الفترة يتم التأجيل من يوم إلى آخر.

 

وأشار إلى أنه كان مقررا عقد الاجتماع يوم الخميس ثم السبت ثم الأحد وكان "آخرها الاتفاق على عقد الاجتماع اليوم الإثنين، وقد تم إرسال الدعوة وجدول الاجتماع لجميع الأعضاء، ولكن مع الأسف فوجئنا بتأجيل الاجتماع في وقت متأخر إلى يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024م تحت اعذار غير مبررة".

 

ولفت إلى أن التأجيل المتكرر دفعه إلى الإعتذار عن حضور هذا الاجتماع للمجلس، في مشهد يكشف مدى الخلافات التي تتعمق داخل أروقة المجلس الرئاسي.

 

وتشهد محافظة حضرموت، حراكا واسعا للمطالبة بالمشاركة في السلطة والثروة وسط تهديدات من قبل حلف قبائل حضرموت الذي يقود الحراك الحضرمي بالسيطرة على المحافظة.

 


مقالات مشابهة

  • استعدادا للتقلبات الجوية.. “المعداني” يعقد اجتماعا طارئا بسرت
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن فلسطين
  • بث مباشر.. مدبولي يعقد اجتماعا مع عدد من المستثمرين السعوديين
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن فلسطين اليوم وهذا أبرز الملفات
  • الحوار الوطني يعقد اجتماعا لمناقشة توصيات الحبس الاحتياطي اليوم
  • «النواب» يناقش قانون الإجراءات الجنائية في دور الانعقاد الخامس أكتوبر المقبل