صحافة العرب:
2024-07-02@01:54:02 GMT

أحمد حلمي.. «لسّة حِتّة»

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

أحمد حلمي.. «لسّة حِتّة»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أحمد حلمي لسّة حِتّة، علي عبد الرحمن القاهرة nbsp;يستعد الممثل المصري أحمد حلمي لتصوير م شاهد فيلمه الجديد laquo;لسّة حِتّة raquo;، ويجسد خلاله شخصية شاب خارج عن .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد حلمي.. «لسّة حِتّة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد حلمي.. «لسّة حِتّة»

علي عبد الرحمن (القاهرة) يستعد الممثل المصري أحمد حلمي لتصوير مشاهد فيلمه الجديد «لسّة حِتّة»، ويجسد خلاله شخصية شاب خارج عن القانون، ويرتكب العديد من الجرائم المروعة، بسبب صدمة تعرض لها منذ طفولته. تدور أحداث الفيلم في إطار الفانتازيا بين التشويق والكوميديا، ويتناول تاثير الأمراض النفسية وكيفية معالجتها، تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته غادة عادل.من جانب آخر، أعرب حلمي عن سعادته برد الفعل الجماهيري تجاه عرضه المسرحي «ميمو»، مؤخراً ضمن فعاليات هيئة الترفية بالسعودية، حول شخصية شاب مهمش من أسرته والمجتمع، ليقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما حدث مختلف عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه. ويمثل «ميمو» عودة حلمي إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً، بعد مشاركته في مسرحية «حكيم عيون» عام 2001، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وشارك في بطولتها حمدي الميرغني، وهنا الزاهد. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها