شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الاتحاد البرلماني الدولي التأكيد على مواقف الجزائر الثابتة إزاء القضية الفلسطينية، الجزائر أكدت فوزية بن باديس، عضو مجلس الأمة وعضو اللجنة المتعلقة بشؤون الشرق الأوسط التابعة للاتحاد البرلماني الدولي، على مواقف الجزائر .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد البرلماني الدولي: التأكيد على مواقف الجزائر الثابتة إزاء القضية الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد البرلماني الدولي: التأكيد على مواقف الجزائر...

الجزائر - أكدت فوزية بن باديس، عضو مجلس الأمة وعضو اللجنة المتعلقة بشؤون الشرق الأوسط التابعة للاتحاد البرلماني الدولي، على مواقف الجزائر الثابتة إزاء القضية الفلسطينية وضرورة توفير الحماية الكاملة لشعبها ومقدساتها من العدوان الصهيوني.

جاء ذلك خلال مشاركتها في اجتماع اللجنة المتعلقة بشؤون الشرق الأوسط التابعة للاتحاد البرلماني الدولي، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، والذي خصص لاستعراض آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية ولا سيما منها الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على مدينة جنين و آثار هذا التصعيد على السلام في المنطقة وعلى مسار إيجاد الحلول للمساهمة في إنشاء بيئة مواتية لعلاقات سلمية.

وطالبت السيدة بن باديس في تدخلها خلال الاجتماع، المجتمع الدولي بالتحرك لوقف الاعتداءات والانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الفلسطينيين في الأراضي المحتلة وضرورة الدعوة إلى توفير الحماية اللازمة للشعب الفلسطيني ومقدساته.

واستمع المشاركون إلى عرض قدمه المقرر الخاص المعني بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 وكذا تقرير رئيس مكتب وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) ونائبة مدير عمليات "الأونروا" في الضفة الغربية، حيث استعرضا مهام ودور الوكالة في مجال تحقيق السلم والاستقرار في المنطقة، كما قدما عرضا وصفيا لأنشطة الوكالة ولتداعيات الأحداث الأخيرة التي صعبت من تحقيقها ميدانيا.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسبانيا ترفض منع العدو الصهيوني غوتيريش من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة

الثورة نت/..
قال وزير خارجية إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس اليوم الأربعاء، إن بلاده “ترفض تماما” إعلان كيان العدو الصهيوني الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش شخصا غير مرغوب فيه، ومنعه من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال ألباريس في بيان لقناة “لا سيكستا” الإسبانية، “الأمين العام للأمم المتحدة غوتيريش صديق جيد. إنه صديق لإسبانيا، وقبل كل شيء، صديق للسلام.”

وأضاف: “نرفض تماما هذه الافتراءات وهذا الحظر، وبالطبع ندعم الأمين العام للأمم المتحدة .

ومنذ بداية العدوان الصهيوني على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، وجه كيان العدو انتقادات حادة إلى الأمين العام للأمم المتحدة بسبب مواقفه الداعية لوقف الحرب، كما دعته في أكثر من مناسبة للاستقالة من منصبه.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تُعرب عن قلقها إزاء التدمير المتعمد لخطي أنابيب السيل الشمالي
  • بن جامع: الجزائر تعبر عن قلقها إزاء التدمير المتعمد لخطي أنابيب الغاز نورد ستريم 1 و 2
  • فرنسا تجدد التأكيد على تشبثها الراسخ بشراكتها الاستثنائية مع المغرب (الخارجية الفرنسية)
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • إسبانيا ترفض منع العدو الصهيوني غوتيريش من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • طعن البرلماني اللبار.. حالته مستقرة والمنصوري تتابع القضية عن قرب