استبعد حسام حسن، المدير النفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، الدولي محمد صلاح من قائمة الفراعنة التى ستخوض معسكر شهر مارس استعدادا لخوض بطولة الامارات الودية.

 

استبعاد محمد صلاح أبرزهم

وشهدت قائمة منتخب مصر التى تم الاعلان عنها استبعاد كلا من اللاعبين محمد صلاح وأحمد فتوح ومحمود كهربا.

 

وكانت المفاجأة استبعاد محمد صلاح من قائمة الفراعنة، بعد الاصابة الاخيرة التى تعرض لها رفقة منتخب مصر، بالبطولة الافريقية، التى اقيمت بدولة كوت ديفوار.

 

علامة استفهام

وهناك علامة استفهام هو ما ستجيب عليه الساعات القادمة، هل اسبتعاد محمد صلاح لاسباب فنية أم هو بمثابة عقاب اتبعه حسام حسن بعد خطاب ليفربول الاخير برفض انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطنى بداعي الاصابة رغم مشاركته الاخيرة مع الريدز في لقاء الدوري الاوروبي.

 

يستعد منتخب مصر الاول لكرة القدم ، في ثوبه الجديد، تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، لخوض بطولة ودية، وذلك بدولة الامارات خلال شهر مارس الجاري.

 

مفاجآة.. انضمام محمد عواد لقائمة المنتخب المصري استعدادا لبطولة الامارات الودية 

 

محمد عواد

وشهدت اعلان قائمة منتخب مصر، تواجد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مفاجآة من العيار الثقيل، بعد استبعاده عن تمثيل الفراعنة خلال الفترة الماضية.

 

وتعد اصابة محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الاول والنادي الاهلي، فتحت الباب لانضمام محمد عواد لقائمة المنتخب بعد ظهوره بأداء متميز في الفترة الاخيرة مما أدى الى اختياره لمعسر الامارات.

  

قائمة منتخب مصر 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب قائمة الفريق استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق ١٣ مارس الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا والمقرر إقامتها  في أبو ظبي  ، واللاعبون ال ٢٥ هم :
محمد عواد ، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح منتخب مصر بطولة الامارات الودية قائمة منتخب مصر لکرة القدم محمد صلاح محمد عواد حسام حسن

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة

 في خبر محزن لمحبي كرة القدم، قام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتقديم واجب العزاء لأسرة وأحباء اللاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح يوم السبت.

أحمد رفعت، الجناح الهجومي لنادي مودرن سبورت، توفي عن عمر يناهز 31 عامًا، ما دفع محمد صلاح للتعبير عن حزنه وتضامنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث كتب: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

تعود صداقة محمد صلاح وأحمد رفعت إلى ما يقرب من 15 عامًا، حيث تنافسا سويًا في مراحل الناشئين والشباب داخل الساحة المصرية لكرة القدم.

أثناء فترة تواجدهما في نادي بازل السويسري في أبريل 2013، اقترب الثنائي أكثر من بعضهما، وعبر موقع "فالجول" عن رسالة صلاح التي أوضح فيها سعادته واستمتاعه بالحياة في سويسرا، وكان ذلك أثناء مشاركتهما في فترة إعارة معًا.

تجسدت العلاقة بين اللاعبين في الصورة التي نشرها صلاح آنذاك، وهما يتجولان في شوارع سويسرا، مما أظهر الروابط القوية بينهما خارج الملاعب أيضًا.

بهذه الكلمات القليلة، عبر محمد صلاح عن فقدانه لصديقه وزميله في الملاعب، مؤكدًا على العلاقة العميقة التي ربطتهما طوال السنوات الماضية في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غيابات بالجملة
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • عاجل| مفاجآت بالجملة.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي
  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال