خرج قائد نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صمته وعلق للمرة الأولى على استفزازه لجمهور نادي الشباب السعودي بحركة "مشينة".

وتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة في السعودية وأوقفته لجنة الأخلاق في الدوري السعودي لمباراة واحدة بعدما وجه إشارات وصفت بأنها "بذيئة" تجاه جماهير الشباب، أثناء احتفاله بتقدم فريقه النصر 3-2 في ديربي الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي، في 25 من فبراير الماضي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النصر ضد ضيفه العين الإماراتي المقررة غدا الاثنين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، تطرق رونالدو بشكل خاص لإشارته المثيرة للجدل أمام جمهور الشباب حيث قال "الدون": "أنا في النهاية إنسان، ولا يوجد شخص مثالي، والحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليلها حتى تصبح أفضل، بعض الناس لديهم سوء فهم للأمور وأنا دائما تصرفاتي لا تفهم بشكل صحيح، وما فعلته سابقا وعوقبت بسببه فُهم بشكل خاطئ، وأنا أحترم البلد الذي أعيش فيه، ومثل هذه التصرفات عادية في أوروبا وبعض الأحيان شغف المباراة والحماس يجعلك تخطئ، لذلك من لا يخطئ؟ ولكن لا أفعل خطأ عن عمد".

????????????????????????????????????????????

كريستيانو رونالدو عن حركته و ايقافه :

أنا أحترم كل بلد أكون به، ولكن الخطأ يحدث من الجميع وأنا أخطئ مثل كل الناس

• لا ينبغي النظر لما أفعل مثلما يتم النظر لردة الفعل التي أبديها pic.twitter.com/jcD29NCY1c

— سهم (@1SMi_) March 10, 2024

وعن فرص النصر في تعويض هزيمته أمام العين ذهابا 0-1، في مباراة الإياب، شدد رونالدو على قدرة فريقه على العودة وحجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا.

المصدر:goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي دوري أبطال آسيا رونالدو

إقرأ أيضاً:

حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)

قام النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، بحركة غير لائقة، على خلال مباراته أمام نظيره السلوفاكي (2-1) التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأنقذ جود بيلينغهام منتخب إنجلترا من هزيمة مدوية، بهدف مذهل سجله في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع للمباراة التي جرت يوم أمس الأحد، قبل أن يحرز زميله المهاجم هاري كين هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول،  ليقود منتخب "الأسود الثلاثة" إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

وأظهر مقطع فيديو، متداول على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، قيام جود بيلينغهام بحركة غير لائقة، وحينها زعم البعض أن متوسط الميدان أراد بحركته الإساءة لأفراد منتخب سلوفاكيا، الذين كانوا يجلسون على دكة البدلاء، قبل أن ينفي اللاعب ذلك.

وأعاد بيلينغهام نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة "إكس"، وعلق عليه قائلا: "(الحركة كانت) نكتة ذاتية تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا (متواجدين) في المباراة".

????❌- An inside joke gesture towards some close friends who were at the game. Nothing but respect for how that Slovakia team played tonight.???????? https://t.co/H8sETMkPoi

— Jude Bellingham (@BellinghamJude) June 30, 2024

وأضاف: "لا شيء سوى احترام الطريقة التي لعب بها منتخب سلوفاكيا الليلة"، إذ حرص على الإشادة بأداء المنافس.

وضرب جود بيلينغهام (21 عاما) ورفاقه موعدا مع منتخب سويسرا في الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)
  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • فايز المعجل: العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. فيديو
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة